إنشاء وحدة خاصة لإعداد وتوزيع الكتاب بجامعة بنى سويف

الخميس، 18 يناير 2018 02:20 م
إنشاء وحدة خاصة لإعداد وتوزيع الكتاب بجامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، على إنشاء وحدة ذات طابع خاص، مسئولة عن إعداد و طباعة وتوزيع الكتاب الجامعة وتقديم الدعم للطلاب مع الحفاظ على حق أستاذ المادة العلمى و الأدبى، مع الحفاظ على ضرورة توفير الدعم المخصص للكتاب الجامعى ووصولة لجميع كليات الجامعة فى موعد أقصاه شهر سبتمبر وقبل بدء الدراسة من العام المقبل حرصاً على مصلحة الطلاب.

جاء ذلك خلال عقده إجتماع بمجلس قطاع شئون التعليم و الطلاب، بحضور الدكتور محمد خضر  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، و وكلاء الكليات أعضاء المجلس.

واوضح" حسن" فى بيان له اليوم أن الجامعة بصدد عقد دورات متخصصة فى القياس والتقويم لجميع أعضاء هيئة التدريس بالكليات، مع ضرورة وضع آليه للثواب والعقاب لجدية الاشتراك واجتياز هذه الدورات لما لها من أهمية فى  تطوير العملية التعليمية.

واستعرض حسن خلال الاجتماع مشكلة تشغيل الكنترول الالكترونى و ضعف إشارة الانترنت بالكليات خاصة  بالحرم الجامعى بشرق النيل لافتا إلى حل المشكلة بالتعاون مع إدارة الشبكات بالجامعة مشددا عدم عقد امتحانات شفوية أو تحريرية بعد مواعيد العمل الرسمية بالجامعة علاوة على ضرور أستاذ المادة ووكيل الكلية أثناء الامتحانات .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة