أخبار ريال مدريد اليوم عن الديبور الخصم المُفضل لزيدان فى الليجا

الأحد، 21 يناير 2018 02:04 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الديبور الخصم المُفضل لزيدان فى الليجا راموس خلال تسديد أحد الرأسيات على مرمى الديبور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فريق ديبورتيفو لاكرونيا الإسبانى الخصم المفضل للفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى بطولة الليجا منذ توليه القيادة الفنية للملكى يناير 2016.

راموس قائد ريال مدريد لاخل تسديد أحد الرأسيات على مرمى الديبور
راموس قائد ريال مدريد يتدخل تسديد أحد الرأسيات على مرمى الديبور

مدرب ريال مدريد عقدة الديبور منذ يناير 2016
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فاز على ديبورتيفو لاكرونيا 5 مرات منذ تولى مهمة تدريب العملاق الأسبانى خلفاً لرافاييل بينيتيز فى 9 يناير 2016 الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان حققق الفوز على الديبور فى أول مباراة بخماسية نظيفة بالدور الأول، وسجل جاريث بيل هاتريك وهدفين لكريم بنزيما خلال موسم 2015/2016 وبالدور الثانى قاد كريستيانو رونالدو المرينجى للفوز بهدفين نظيفين .

وفى موسم 2016/2017 الذى توج خلاله الملكى باللقب فاز المدرب الفرنسى بالدور الأول بنتيجة 3/2 ثم تحقيق الانتصار خارج ملعبه فى "ريازور" بنتيجة 6/2 .

وخلال الموسم الحالى فاز ريال مدريد على ديبورتيفو لاكرونيا بثلاثية نظيفة بالدور الأول ويسعى زين الدين زيدان إلى تحقيق الانتصار السادس على الضيوف مساء اليوم.

ثلاثى ريال مدريد
ثلاثى ريال مدريد

BBC ريال مدريد جاهز لقيادة هجوم الملكى أمام الديبور
 

يعود ثلاثى نادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل لقيادة هجوم الملكى أمام ديبورتيفو لاكرونيا الخامسة مساء اليوم ، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الليجا على ملعب السانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الثلاثى الشهير بـ"BBC"رونالدو وبنزيما وجاريث بيل على درجة كبيرة من الجاهزية لقيادة هجوم ريال مدريد أمام الديبور، للمرة الأولى منذ 273 يوماً، بعد سلسلة من الإصابات حالت دون وجود الثلاثى فى تشكيل الملكى خلال عدد من اللقاءات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثلاثى ريال مدريد ينتظرون قرار زين الدين زيدان، مدرب النادى الملكى، للعودة إلى التشكيل الأساسى للفريق سوياً، لكن لا يسعى الأخير المخاطرة بالمهاجم الفرنسى كريم بنزيما بعد عودته خلال أيام قليلة من الإصابة.

كما أكدت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد يجهز برنامجاً بدنياً خاصاً لتجهيز BBC على أعلى مستوى بدنياً وفنياً من أجل المنافسة على لقبى دورى أبطال أوروبا وكأس الملك بعد ضياع لقب الليجا بنسبة كبيرة هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة