التحقيقات تكشف تلقى الرئيس السابق لشركة النيل للطرق مليون جنيه رشوة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 10:54 ص
التحقيقات تكشف تلقى الرئيس السابق لشركة النيل للطرق مليون جنيه رشوة أشرف عطية رئيس مجلس إدارة شركة النيل - ارشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على تفاصيل اتهام  أشرف عطية، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للطرق والكبارى السابق، و3 متهمين آخرين بتقاضى وتقديم رشوة مالية، لإرساء مناقصات ومزايدات لصالح شركة مقاولات، وذلك فى القضية رقم 1023 لسنة 2017 حصر نيابة أمن الدولة العليا، والمتهمين فيها بتقديم وتقاضى رشوة  مالية وعينية، مقابل إرساء عطاءات ومناقصات ومزايدات لصالح شركة مقاولات.

كشفت التحريات عن تلقى رئيس شركة النيل للطرق والكبارى، مبالغ مالية تزيد عن مليون جنيه، كرشوة مقابل إرساء عطاءات ومناقصات، لصالح شركة مقاولات، بالإضافة إلى تلقية عطايا ورشاوى عينيه عبارة عن  شنط جلدية وأحذية ماركات عالمية، من أحد المولات الشهيرة بمدينة نصر، كما كشفت التحريات أن المتهم دائم التعامل مع شركة المقاولات.

وكشفت مصادر، عن اعتراف  كلا من الراشى صاحب شركة المقاولات بالتفاصيل الكاملة، كما واجهت النيابة المتهمين، فى القضية بتحريات الرقابة الإدارية، والمكالمات اللقاءات التى تمت بين المتهمين والمسجلة، بمعرفة رجال الرقابة الإدارية، بعد موافقة النيابة العامة.

وتواصل نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، التحقيق مع المتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات فى القضية.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة