5 معلومات عن مباراة الأهلى والرجاء اليوم الخميس

الخميس، 25 يناير 2018 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والرجاء اليوم الخميس فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الثانية والنصف من ظهر اليوم، الخميس، يدخل فريق الاهلي مباراة من نوعية "السهل المُمتنع"، عندما يحل ضيفاً على الرجاء بالإسكندرية فى الجولة العشرين لبطولة الدورى العام.. ويرصد اليوم السابع 5 معلومات عن هذا اللقاء.

 

1- التعادل مرفوض فى مواجهات الأهلى والرجاء

لعب فريقا الأهلى والرجاء 5 مواجهات سابقة قبل صدام اليوم، فاز الفريق الأحمر فى 4 مباريات، وفاز أبناء مرسى مطروح بلقاء وحيد ولم تتحقق نتيجة التعادل بين الفريقين.

 

2- تفوق هجومى للأهلى أمام الرجاء

سجل الأهلى 13 هدفا فى شباك الرجاء، بينما سجل الفريق المطروحى 4 أهداف فى الشباك الأهلاوية.

 

3- أحمد فتحى هداف الأهلى فى الرجاء

يتصدر أحمد فتحى جوكر الأهلى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا فى شباك الرجاء برصيد 3 أهداف، ويفقد الأهلى جهوده في مباراة اليوم للإصابة.

 

4- المارد الأحمر الأكثر شغباً فى مباريات الرجاء

21 بطاقة تم إشهارها فى مباريات الأهلى والرجاء 20 منها صفراء وبطاقة حمراء وحيدة، وهذه البطاقات الصفراء حصل المارد الأحمر على 12 منها، وحصل لاعبو الرجاء على 9 إنذارات بالإضافة للبطاقة الحمراء الوحيدة.

 

5- ترتيب الفريقين فى جدول الدورى

باستثناء الخسارة من المقاصة لم يخسر الأهلي فى بطولة الدوري ويتربّع المارد الأحمر على القمة بـ45 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وتعادل فى 3 مباريات وفاز فى 14 مباراة وتعادل فى 3، وخسر واحدة وسجل 40 هدفا وعليه 11.

في المقابل، يخوض فريق الرجاء مباراة المباراة مُحتلاً المركز الأخير برصيد 12 نقطة وفاز في مباراتين فقط وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة وسجل 10 أهداف وسكنت شباكه 32 هدف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة