تعرف على كيفية معرفة نتيجة الامتحانات بجامعة بنى سويف إلكترونيا

الخميس، 25 يناير 2018 03:16 م
تعرف على كيفية معرفة نتيجة الامتحانات بجامعة بنى سويف إلكترونيا الدكتور محمد زين عميد كلية الاعلام بجامعة بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد زين، عميد كلية الإعلام بجامعة بنى سويف، على رفع نتيجة الفصل الدراسى الأول لطلاب البكالوريوس إلكترونيا عبر نظم المعلومات الإدارية MIS، والذى يتيح للطلاب الاتصال تليفونيا عبر برنامج مخصص لمعرفة نتائجهم، وبذلك تعد الكلية هى الأولى بين كليات الجامعة فى تطبيق إعلان  النتائج إلكترونيا، وذلك تنفيذا لقرار مجلس الجامعة وحرص الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة على ضرورة التيسير على الطلاب المغتربين فى معرفة نتائجهم.

 

وأوضح زين لـ "اليوم السابع" أن النتيجة متاحة إلكترونيا للمقيمين فى المحافظات والمناطق البعيدة ويصعب عليهم السفر وتكاليف الانتقالات، علاوة على وضع كشوف النتيجة على لوحة الإعلانات بمدخل الكلية لإتاحتها للمقيمين بالمناطق القريبة من الجامعة، وللطلاب حرية الإختيار.

 

وأشارت الدكتورة أمانى ألبرت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى الانتهاء من النتيجة ومراجعتها ورفعها ويمكن للطلاب الاتصال من أى مكان على أرقام التليفون 09009655 من أى خط أرضى و1755 من أى محمول لمعرفتها.

 

كما وجهت "ألبرت" الشكر وثمنت جهود كل من الدكتور كريم كمال مدير إدارة المشروعات، د. وليد عيد، ودكتور فريد على مدير MIS، لتعاونهم وعملهم الدءوب فى رفع النتيجة إلكترونيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة