س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تكبير الثدى بطرق طبيعية

الخميس، 25 يناير 2018 06:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تكبير الثدى بطرق طبيعية كل شىء عن تكبير الثدى ـ صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل امرأة بجسمها، وتبحث عن الطرق المختلفة للحصول على قوام متناسق، ولعل منطقة الصدر من أهم المناطق فى الجسم التى تحرص كل امرأة بصورة دائمة على الاهتمام بها، فالحصول على صدر مناسب الحجم مع بقية أجزاء الجسم، مع شد مناسب لتلك المنطقة من أهم ما تحرص عليه كل امرأة باحثة عن جمال قوامها.

وفى سبيل ذلك تتجه الكثير من النساء لاستخدام عمليات تكبير الثدى، وشد منطقة الصدر التجميلية، والى تتكلف أموالًا كثيرة، بالإضافة للأضرار الصحية العديدة على المدى البعيد، ولكن هناك بعض الوسائل الطبيعية التى يمكن الاستعانة بها من لتكبير الثدى.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

فبحسب ما تقول خبيرة التجميل ونحت الجسم " سلوى الشيمى"، لـ"اليوم السابع"، فإن الطرق الطبيعية لتكبير الثدى تلائم مختلف الأعمار، والطبقات، لما تتكلفه من تكاليف بسيطة مقارنة بعمليات التجميل، مضيفة أن الاستعانة بالطرق الطبيعية ربما تكون وسائل بطيئة فى الحصول على نتائج، ولكنها من أكثر الوسائل أمان، وحفاظًا على الصحة. 

ففى السطور التالية إليكِ كل ما تريدين معرفته عن تكبير الثدى بطريقة طبيعية:
 

س: ما الفرق بين الطرق الطبيعية وعمليات التجميل لتكبير الثدى؟
 

ج: الفرق الجوهرى بين الطرق الطبيعية وعمليات التجميل لتكبير الثدى يكمن فى الاتجاه لأكثر الطرق أمانًا للحصول على القوام  الذى تحلم به كل امرأة، فبين عمليات الحقن، وتكبير الثدى بالسيلكون، تأتى استخدام الوصفات الطبيعية، وبعض الزيوت المغذية للجسم لتكبير الثدى.

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

 

س: هل الطرق الطبيعية تأتى بثمارها بشكل جيد؟
 

ج: بالطبع الطرق الطبيعية تؤتى ثمارها ولكن بعد فترة أطول من استخدام العمليات الجراحية، فمنطقة الصدر تتكون  من عدد كبير من الغدد والأعصاب، التى يتعزز دور نموها إذا ما تم إمدادها ببعض العناصر المغذية الطبيعية، وتعزيزها ببعض التدليك والتمارين الرياضية لنموها.

س: ماهى أفضل الطرق الطبيعية لتكبير الثدى؟
 

ج: هناك طريقتان فى ذلك، الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية، مثل خل التفاح، وزيت الحلبة، وزيت الزيتون، والصبار، فالتدليك 3 مرات يوميًا  كل مرة لمدة 15 دقيقة يعزز نمو غدد الثدى ويساعدها على الشد والبروز، والطريقة الثانية، هى التمارين، بالتدليك لمدة 20 دقيقية بطريقة دائرية فى اتجاه واحد، بالإضافة للحرص على عدم النوم على البطن.

صورة أرشيفية2
صورة أرشيفية

 

س: ماهى المدة المناسبة لاستخدام وصفات تكبير الثدى؟
 

ج: يتوقف هذا الأمر على حجم الثدى الأصلى، واستجابة الجسم للوصفات الطبيعية، والتمارين.

س: متى يكون الأفضل للمرأة أن تلجا لعمليات التجميل لتكبير الثدى؟
 

ج: إذا ما كان هناك خلل فى هرمونات نمو الثدى، فالأمر يستوجب الاتجاه للاستعانة بالعمليات المشهورة فى عالم تكبير الثدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة