الداخلية تُسهل اجراءات كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بالجوازات

السبت، 27 يناير 2018 01:33 م
الداخلية تُسهل اجراءات كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بالجوازات مصلحة الجوازات ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية مجموعة من الإجراءات، التى من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية .

 

واستقبلت أقسام جوازات "السويس ، دكرنس ، كفرالشيخ ، منيا القمح ، أبوتيج ، حدائق القبة ، الفيوم ، دار السلام ، الوادى الجديد ، كفرالشيخ ، الجيزة ، قسم الوثائق بالمصلحة ، إدارة المراقبة والتسجيل ، إدارة الإقامة ، إدارة الشئون القانونية ، إدارة الجنسية ، قسم القنصليات" 27 مواطن  جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى بمكاتب رؤساء الأقسام، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى إستخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

   

وأكد اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات، إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

       

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة