"تنمية القرية" بمحافظة الوادى الجديد تطرح قروض ميسرة للشباب

الخميس، 04 يناير 2018 03:26 م
"تنمية القرية" بمحافظة الوادى الجديد تطرح قروض ميسرة للشباب اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة بناء وتنمية القرية بمحافظة الوادي الجديد عن منح الشباب قروض ميسرة يتم صرفها للفئات الأكثر احتياجا يتم منحها من خلال صندوق التنمية المحلية التابع لوزارة التنمية المحلية وتحديد فترة سماح وفقا لطبيعة المشروع و دراسة الجدوى الخاصة بالتنفيذ .

وقال احمد سلطان مدير إدارة بناء وتنمية القرية بديوان عام المحافظة فى بيان له  أنه يتم منح القروض للمنتفعين من عمر 21 سنة وحتى 55 سنة وعلى من يرغب في الحصول على هذه القروض أن يتقدم بطلب إلى رئيس الوحدة المحلية التابع لها مرفقا معه صورة البطاقة الشخصية وصورة شهادة الميلاد وصورة المؤهل الدراسي وشهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور حتى يتم بحث الطلب الخاص به والبدء فى إجراءات صرف القرض .

ومن ناحية أخري أعلنت المحطة الرئيسية للبوتجاز بمحافظة الوادى الجديد عن تكثيف الانتاج اليومى لها طوال شهور فصل الشتاء بطاقة إنتاجية تصل إلى 5200 أسطوانة يوميًا بواقع 110 ألف أسطوانة شهريا وذلك لتغطية الزيادة فى الطلب على اسطوانات البوتجاز للمواطنين والقضاء على ظاهرة نقص الاسطوانات فى فصل الشتاء .

وقال محمد رجب مدير المحطة فى بيان له أن اللواء محمد الزملوط محافظ الاقليم وجه بتحديد سعر اسطوانة البوتجاز بواقع 32 جنيه على مستوى كافة الاحياء وذلك للتخفيف على المواطنين والقضاء على ظاهرة احتكار المنتج لدى المستودعات الفرعية  على مستوى المراكز والقرى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة