حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم يحاول التقرب منك

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم يحاول التقرب منك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 15/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالتضحية من أجل الآخرين، ويعيبه العصبية، ومن أبرز مشاهير برج الحوت حنان مطاوع.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

يفتخر مواليد برج الحوت بما يقوم به من إنجاز لأعماله، ويثير الجدل بين المديرين والزملاء، وقد يشغل بالك أعمال الزملاء وما يتحدث عنه الزملاء والمديرين، فحاول ألا تنشغل بذلك حتى لا يؤثر ذلك على فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

أحد الأشخاص يحاول التحدث معك والتقرب منك، فحاول أن تفتح له المسار، فيمكن أن تتطور علاقتك بأحد المقربين لك رغم شعورك بالإهتزاز الداخلى والصراعات بين القلب والعقل، فعليك أن تتفرغ بعض الوقت لإعادة ترتيب حياتك، واتخاذ قرارات صحيحة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

اليوم مناسب لك على الصعيد الصحى، وعليك أن تراجع متابعة صحتك وتتمكن من حالتك فى هذه الفترة، وحافظ على استمرارك فى ممارسة الأنشطة الرياضية وتناول الغذاء الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

الفترة المقبلة قد تحدث لك تغيرات فى حياتك على الصعيد المهنى والعاطفى، وقد تفكر بعض الوقت فى إنشاء مشروع خاص بك ليساعدك على تغير الأحوال لديك، فحاول حينها أن تستمع لآراء الآخرين من الأشخاص الذين خاضوا تجارب سابقة فى هذا المجال، لكى تستفيد من خبراتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة