حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر علاقتك مع الحبيب

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 15/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر علاقتك مع الحبيب برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 15/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب الخير ومساعدة الآخرين، ولكن يعيبه المزاج المتقلب، ومن أبرز مشاهير برج الدلو فاروق الفيشاوى.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تخوض طريقًا جديدًا فى العمل، فأنت تشعر بالتوتر فى بعض الوقت أثناء تفكيرك فى العمل، فعليك أن تستمع جيدًا وأن تكتسب الكثير من المعلومات داخل العمل فى هذه الفترة، لأن ذلك سيساعدك على تحسين أمورك بالعمل الجديد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

قد تحدث توترات فى علاقتك مع الشريك وتتعرض هذه الفترة إلى حدوث مشكلات عديدة تؤثر على تطور العلاقة، فعليك الحذر من تطور هذه المشكلات حتى لا تؤدى للإنفصال بينكما، فيمكن أن تتجنب هذه الموضوعات والأحداث التى تثير غضبك ناحية الشريك وأن تسعى لحل ذلك، وفى الغالب سبب هذه المشكلات هو سوء فهم بينكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الطقس يتغير هذه الفترة، مما يؤثر على مواليد برج الدلو، وقد تؤثر برودة الجو عليك، لذا تابع الدورة الدموية لديك وفى حالة الشعور بالمرض يمكنك الذهاب للطبيب حتى تطمئن على صحتك، واستمر فى ممارستك للرياضة فهى تفيدك جداً وتطور من صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

الفترة المقبلة قد تحدث لك تغيرات وقد تساعدك هذه التغيرات على كسب المزيد من المال وستتخلص من أغلب مشاكلك والأمور التى تعطلك، عليك أن تحافظ على راحتك النفسية والجسدية وصحتك لتقدر على مواصلة هذه الأمور وتتمكن من الحصول على إيجابيات هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة