حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تراجع عن ترك العمل

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تراجع عن ترك العمل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج الحوت وهو من الأبراج المائية التى تتسم بخيالها الواسع خاصة عندما تحب وتشعر باهتمام شخص نحوها، فتنسج قصص خيالية تتوقع العيش فيها، لكن للأسف بعض هذه القصص هو سبب ألمها لأن التوقعات أعلى مما يحدث، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، من مشاهير هذا البرج: دانيال كريج

دانيال كريج
دانيال كريج

 

مواليد برج الحوت على الصعيد المهنى

التراجع عن ترك العمل قرار مهم، فلا تتعجل فى الرحيل مهما كانت الضغوط والمشاكل، لأن الوضع فى مؤسستك أفضل بكثير من الوضع فى الشركات الأخرى التى تتمنى الانتقال للعمل لها.

 مواليد برج الحوت على الصعيد العاطفى

اقترب من شريك حياتك، فالوقت سوف يسرق منك فى البعد والمشاكل والتردد فى هذه العلاقة المهزوزة، قرر أن تكون الشخص الأفضل لشريك حياتك بالفعل وليس بالكلام.

مواليد برج الحوت على الصعيد الصحى

الشكوى المتكررة من الصداع الذى لا يغادر رأسك، سببه مشاكل عصبية ونفسية وليس مرض خطير كما توهم نفسك، فلا تجعل الخوف يسيطر عليك واستشير طبيب متخصص.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يهرب من مشكلة كبيرة يعانى منها بسبب استخدام ذكائه الاجتماعى فى كسب حب الأخرين، وأن يتعاطف أحد الأشخاص المقربين له مع مشاكله ويساند بقوة للعمل على حلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة