حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعلم الكثير عن نفسك

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعلم الكثير عن نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم أنهم يميلون إلى الاستبداد والسيطرة على الآخرين بالإضافة إلى الثقة التى تصل إلى الغرور، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة.

رشدى أباظة
رشدى أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

حاول معرفة ما يمكنك فعله لإخراج أفضل ما فيك فى العمل، ستكون فريدًا فى أفكارك ومفاهيمك ولكن رغم ذلك سيتم تأجيل المكافآت الخاصة بك. لا يزال لديك ما يكفى من الدخل لإنقاذ نفسك من الأزمة المالية، فتماسك لتتمكن من الخروج من هذا الوضع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

قد تكون قلقًا بشأن شريكك وحالة علاقتك العاطفية، لكن الأمور ستبدو أكثر وضوحًا من اليوم. وكل التصرفات والسمات الشخصية التى لا يمكن تفسيرها فى وقت سابق من الآن ستصبح واضحة. سيساعدك هذا على اتخاذ قرار منطقى حول مدى استعدادك للاستثمار فى هذه العلاقة وما هى الحدود الأساسية بالنسبة لك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

شجع نفسك على الانغماس فى الطبيعة مثل المشى فى الهواء الطلق، حيث يمكنك الاسترخاء والشعور بالتحسن. أنت فى حاجة للنظر فى أعماق نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية. لا تضيع قدراتك على التركيز على الأشياء الخارجية. وحاول ممارسة بعض تمارين اليوجا للسلام النفسى ولتعزيز عضلاتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

أنت تشعر بالارتباك إلى حد ما من الأحداث التى تتكشف حولك ومختلف المعلومات التى تبدو متناقضة والتى تأتى فى طريقك. صوتك الداخلى هو أفضل دليل الآن. ثق فى غرائزك وافعل ما يطلب منك القيام به وسوف تتعلم الكثير عن نفسك والاتجاه الذى تريد أن تأخذه حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة