حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يشتت تفكيرك

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الشك يشتت تفكيرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل  التفكير الواقعى، والقدرة على التحكم فى مشاعرهم فى المواقف الصعبة، أما العيوب تكمن فى الغرور والعناد والتشاؤم فى مواقف عديدة.

من مشاهير برج الثور

جورج كلونى

برج الثور على الصعيد المهنى
 

يلمع نجمك اليوم داخل بيئة عملك، والحظ يحالفك فى الكثير من خطواتك نحو التقدم، تصل لقمة تركيز عند منتصف اليوم وتنجز أعمالك بسرعة حتى تلتفت لتجمعك مع الأسرة عند المساء.

برج الثور على الصعيد العاطفى
 

الشك والغيرة الزائدة يعكران صفو علاقتك العاطفية، وتحتاج لمزيد من هدوء الأعصاب حتى تتجاوز المرحلة الحالية، من الأفضل عدم التحدث مع الشريك أثناء عصبيتك حتى لا تصعب الأمور أكثر.

برج الثور على الصعيد الصحى
 

تتعافى اليوم تمامًا من الوعكة الصحية التى عانيت منها لفترة طويلة، وتبدأ فى استعادة نشاطك بالكامل، عودة مجددة لممارسة التمارين الرياضية، ونظام غذائى صحى مناسب لجسمك على رأس قائمة أولوياتك.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور
 

تحتاج لفترة من الراحة والابتعاد عن الضغط العصبى، ربما يشجعك على ذلك صديق مقرب لك، فلا تدع أحدهم  يعكر صفو تفكيرك، عند المساء عبر عن آرائك المختلفة بشكل لائق عند تحدثك مع أسرتك، وقدم نصائح مفيدة للمحيطين بك بخصوص خطواتهم المستقبلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة