حظك اليوم الأحد 28/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب ما تعمل

الأحد، 28 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حب ما تعمل برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات المشتركة مثل قوة الشخصية والقدرة على تجاوز المواقف الصعبة بثبات، ويعتبر الغرور والأنانية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.


عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حب ما تعمل حتى تستطيع تقديم كل ما لديك من حماس فى وظيفتك، وبالتالى تحقق النجاح الذى تسعى إليه وترغب فى الوصول إليه طوال الوقت، فالاهتمام بالعمل ضرورى لأنه يقودك إلى طريق النجاح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

التعبير عن الحب من الأشياء التى يمكن أن تساعدك على التخلص من الخلافات بينك وبين شريك حياتك، فالحبيب ينتظر أن تعبر له عن تقديرك ومشاعرك تجاهه حتى يتجاهل كل المشاكل التى يعانى منها معك فى العلاقة، فحاول أن تبدأ بالتعبير عن حبك له أن الخلافات لا تفيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة تساعدك فى التمتع بصحة جيدة، فحاول ألا تهمل ذلك، ولا تقلق بعدها فالأيام القادمة سوف تتحسن صحتك إذا حرصت على الاهتمام بممارس رياضة تناسبك، وداوم على اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

رحلة غير متوقعة مع شريك حياتك تقضى فيها معه فترة ممتعة ومليئة بالسعادة، وتعود منها مقبل على العمل وممارسة حياتك العادية من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة