رئيس هيرنكنشت الألمانية: فخورون بالتعاون مع مصر فى مجال معدات البناء والأنفاق

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 04:22 م
رئيس هيرنكنشت الألمانية: فخورون بالتعاون مع مصر فى مجال معدات البناء والأنفاق الرئيس السيسى ونظيه الالمانى
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس مارتن هيرنكنشت رئيس شركة (هيرنكنشت) الألمانية المتخصصة فى صناعة ماكينات حفر الأنفاق، أن هناك تعاونا مع مصر فى معدات البناء والأنفاق، معربا عن فخره بهذا التعاون.

وأضاف هيرنكنشت- فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين "التقيت بسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل 3 أشهر، واليوم التقيت بسيادته مره أخرى، فى المائدة المستديرة الاقتصادية؛ لتعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة أننا نعمل مع مصر فى مشروع محور قناة السويس الجديدة".

وحول استمرارية التعاون مع مصر، قال هيرنكنشت: "سنستخدم معدات الحفر التى استخدمناها بقناة السويس فى مشروع مترو الأنفاق فى مصر".

وبشأن مشروع محور قناة السويس، أكد أن هذا المشروع أبهر العالم كله، وأن الجميع فى السابق كانوا يعتقدون أنه من المستحيل أن يتم هذا المشروع فى الوقت المقرر له، إلا أنه أصبح واقعا.. متابعا: "هناك أيضا مشروع سيمنس الذى يعد أكبر مشروع للطاقة فى مصر وأصبح واقعا بالفعل، ولا أستطيع سوى أن أقول إلا أن مصر بالفعل تستحق رئيسا بحجم وعقليه الرئيس السيسي".

وتابع رئيس الشركة: "نعمل مع مصر منذ 20 عاما، وقمنا بعمل محطة الأنفاق فى القاهرة ولدينا تعاملات آخرى مستقبلية مع مصر"، مشيرا إلى أن المهندسين المصريين على درجه كبيرة من المهارة وتلقوا تدريبات إضافيه فى ألمانيا، معربا عن سعادته بالتعاون مع مصر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد اجتمع مع رجال الأعمال والمستثمرين الألمان على المائدة المستديرة التى شارك بها رؤساء ومستثمرون من كبريات الشركات الألمانية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة