حظك اليوم الخميس 4/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنتظر موعدا هاما

الخميس، 04 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنتظر موعدا هاما برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بعواطفهم الجياشة وقوة إرادتهم وحبهم الشديد للتكتم والسرية ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وفقدان الأعصاب عند الغضب لدرجة ارتكاب الأخطاء، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تنتظر موعد هام سيؤثر كثيرا على حياتك، حاول استغلال هذا الموعد قدر الإمكان ولا تدع الفرصة تفوت، كن مستعدا بكل ما تملكه من مقومات نجاح حتى تحصل على أفضل استفادة ممكنة من هذا الموعد الذى ربما يغير حياتك بأكملها نحو الأفضل.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تقبل نتيجة اخطائك بصبر، وراجع نفسك جيدا، فكثير من ما يحدث لك الآن هو نتيجة لأخطاء وقعت فيها فى الماضى ولهذا تقبل الأمور بهدوء وحوال ألا تكرر أخطاءك.
 

برج العقرب على الصعيد الصحى

إجازة بهدف الاستراحة قد تكون مفيدة لصحتك للغاية خلال الفترة المقبلة، وحاول أن تمارس رياضة جيدة خلال تلك الاستراح وربما تكون اليوجا هى الأفضل لك حاليا.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

لا تندم على ما فات.. هذا هو الشعار الذى يطالبك علماء الفلك برفعه خلال الفترة المقبلة، حاول أن تعبر على الأزمات بطريقتك الخاصة، تعلم منها وراجع اخطائك ولكن الندم لن يضيف لك شيء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة