حظك اليوم الجمعة 5/10/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطواتك ناجحة نحو المستقبل اليوم

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/10/2018 برج  الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطواتك ناجحة نحو المستقبل اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الثور

عادل إمام

برج الثور على الصعيد المهنى
 

ربما ينقصك اليوم المزيد من الحكمة والهدوء، والحرص على مصلحتك عند التعامل مع رؤسائك فى العمل، عليك تحسين أوضاعك بالعمل والاجتهاد وتسليم المهام المكلف بها فى المواعيد المحددة لها.

برج الثور على الصعيد العاطفى
 

شعور كبير بالوحدة يجتاحك خاصة عند المساء فتجنب الاختيارات الخاطئة لشريك الحياة بدافع البحث عن الحب، آراء أصدقائك المقربين فى حياتك العاطفية تضرك كثيرًا اليوم فلا تستمتع سوى لصوت قلبك وعقلك حتى تتمكن من الخروج بسلام من تلك الحالة.

برج الثور على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام عند المساء كما شعرت الأيام الماضية، عند المساء لديك بعض التمارين الرياضية التى عليك الالتزام بها للحفاظ على لياقتك البدنية خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور
 

تتصادم مع عدد من المقربين لك بسبب آرائك المختلفة فلا تتناقش مع من يرى فى تفكيرك أمر غير صائب، لا تتردد فى خوض التجارب الجديدة والمغامرات خاصة عند منتصف اليوم، ربما تحتاج لإمداد مالى من أسرتك فأحرص على تنظيم نفقاتك حتى لا تتعرض لضائقة مالية خلال الفترة القادمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة