كشف طبى وحفل زفاف فى اليوم الأول لمعسكر المنتخب.. استبعاد صلاح محسن للإصابة.. راحة فى الجهاز الفنى لجاهزية مروان طبيا قبل مباراتى سوازيلاند.. الاستشفاء علاج أجيرى للاعبى الأهلى والمحترفين..وتطبيق نظام برج العرب

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 05:51 م
كشف طبى وحفل زفاف فى اليوم الأول لمعسكر المنتخب.. استبعاد صلاح محسن للإصابة.. راحة فى الجهاز الفنى لجاهزية مروان طبيا قبل مباراتى سوازيلاند.. الاستشفاء علاج أجيرى للاعبى الأهلى والمحترفين..وتطبيق نظام برج العرب تدريب لمنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم فى يومه الأول استعدادًا لمباراتى سوازيلاند المقرر لهما يومي الجمعة 12 أكتوبر باستاد السلام بالقاهرة فى الجولة الثالثة ثم مباراة الجولة الرابعة بسوازيلاند يوم 16 من الشهر الجارى فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، ويشهد اليوم الأول:

1-استبعاد صلاح محسن بعد الكشف الطبى

كشف هانى رمزي مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم عن أنه تم استبعاد صلاح محسن من معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتى سوازيلاند، وذلك بعد خضوع اللاعب للكشف الطبى وحاجته لفترة لا تقل عن أسبوع للمشاركة فى التدريبات بعد تعرضه لإصابة مع ناديه الأهلى بشد فى الأمامية وبالتالى تم استبعاده من قائمة الفراعنة.

2- راحة فى الجهاز الفنى بعد الاطمئنان على مروان طبيًا

بينما تأكد الجهاز الفنى والطبى للمنتخب من سلامة مروان محسن من الناحية الطبية وأن الإصابة التى تعرض لها مع فريقه الأهلى أمام الاتحاد السكندرى بالأمس فى اللقاء الذى خسره الأهلى بنتيجة 3 / 4، عبارة عن إجهاد وسيقوم بعمل جلسات استشفاء اليوم على أن يشارك فى تدريبات المنتخب غدًا بصورة طبيعية.

3- راحة 24 ساعة لحجازى بسبب حفل زفاف

حصل أحمد حجازى لاعب وست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر على راحة 24 ساعة، على أن ينضم لمعسكر الفراعنة غداً استعدادًا لمباراتى سوازيلاند لارتباطه بحفل زفاف أحد أفراد أسرته على أن ينضم للمنتخب غدًا، خاصة أنه خارج مباراة سوازيلاند الأولى للإيقاف وحصوله على إنذارين.

4- جلسات استشفاء للاعبى الأهلى والمحترفين

فضل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى الاكتفاء بجلسات الاستشفاء والعلاج الطبيعى فى المران الأول مع بعض التدريبات الخفيفة خوفاص من تعرض اللاعبين للإجهاد بعد مشاركة معظمهم فى مباريات مع فرقهم فى الدورى فى الفترة الأخيرة.

5- تطبيق نظام برج العرب

كما قرر مسئولو المنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة فرض حالة من السرية على معسكر الفراعنة داخل فندق الإقامة بالقاهرة كما حدث فى المعسكر الأخير ببرج العرب بالإسكندرية قبل مباراة النيجر ومنع نزلاء الفندق وأى شخص آخر من الاقترب من المكان المخصص لإقامة اللاعبين والجهاز الفنى، وهو ما ظهر جليًا فى مباراة النيجر التى حسمها الفراعنة لصالحهم بسداسية نظيفة فى أول مباراة للمنتخب تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة