حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأمور تتحسن الفترة المقبلة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  الأمور تتحسن الفترة المقبلة القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بالعاطفة والرومانسية، ولكن يعيبه أنه شخص سريع الغضب، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عمرو سعد.

 

عمرو سعد
عمرو سعد

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

نجاحك الكبير في عملك يظهر على ردود أفعال الزملاء ومن حولك تجاهك، فكن حذراً في التعامل مع الآخرين، وعليك النظر إلى الأفعال التي يختبئ خلفها النوايا السيئة، ولكن في الوقت نفسه استمر على خطى طريق النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات ولا تجعل هذه المواقف توقفك.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى:

يعرف أن من صفات شخصية مواليد برج القوس أنه يحب أن يعيش اللحظات الممتعة والجميلة في حياته، فعليك إظهار ذلك للشريك الذي يريد رسم السعادة على وجهك ويحاول إرضائك، واحذر من أن يخونك التعبير له نتيجة عدم مقدرته على توصيل حبه الشديد لك وتحول ذلك إلى مشكلة بينك وبينه، واستخدم معه الأساليب التي تجعل علاقتكم أقوى.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:

المشي قد يساعدك في تحسين صحتك بعض الشئ، ولكن كثرته بشدة قد تؤثر عليك بالضرر وعليك أن تراعى ذلك، فالحفاظ على الصحة من أهم العوامل الحياتية، واستمر فى الحفاظ على روتين طعام صحى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

في الفترة المقبلة قد تشعر بانسجام تام، وتنال أخباراً مفرحة لك على الصعيد العاطفي، وستتحسن الأمور في العمل وتسير في الطريق المفيد لك، وحينها ستقترب إليك الترقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة