حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم يحاول إيقاعك فى المتاعب

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحدهم يحاول إيقاعك فى المتاعب برج الميزان - تعبيرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 1/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع.

ومن أبرز مشاهير برج الميزان كيم كارداشيان.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

قدرتك على التركيز بشكل كبير فى عملك. اليوم قد تكون قادرًا على إنجاز أفضل الصفقات التجارية فى حياتك المهنية، ولكن نقص الدعم من رؤسائك قد يعيقك إذا لم تتمكن من إقناعهم بوجهة نظرك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

اليوم سيكون فريدًا بالنسبة لك على الصعيد العاطفى فقد تتحلى أخيرًا بالشجاعة الكافية وتتمكن من التعبير عن مشاعرك للشخص الذى أعجبت به طويلاً، وتفاجأ بأنه يبادلك الإعجابك من فترة طويلة وقد تجد نفسك فجأة تفكر فى الخطوة التالية لعلاقتكما.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

بعد الكثير من المعاناة فى البحث عن علاج للمتاعب الصحية التى واجهتها خلال الأيام الماضية تجد راحتك أخيرًا فى بعض العلاجات البديلة وهو أمر ينعكس إيجابًا على مزاجك بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

كن حذرًا مما تقوله اليوم فبعض الأشخاص المقربون منك قد يحاولون إيقاعك فى المتاعب ويتصيدون لك الأخطاء. قد تشعر بالصدمة بسبب هذه المتاعب التى يحاولون أن يوقعوك فيها ولكن لا تتجاهل اخطائك.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة