أخبار برشلونة اليوم عن غياب راكيتيتش 3 أسابيع للإصابة

السبت، 17 نوفمبر 2018 02:12 م
أخبار برشلونة اليوم عن غياب راكيتيتش 3 أسابيع للإصابة الكرواتي إيفان راكيتيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي برشلونة الإسبانى ضربة موجعة، بعدما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش سيغيب عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بسبب الإصابة.

 

نجم كرواتيا يغيب عن برشلونة 3 أسابيع

 

إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، اشتكى من بعض الآلام خلال مشاركته فى مباراة كرواتيا وإسبانيا التى أقيمت الخميس بالعاصمة الكرواتية "زغرب"، ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية والتى انتهت بخسارة منتخب إسبانيا بنتيجة 2 – 3.

وقرر زالاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى، قرر استبدال راكيتيتش لاعب برشلونة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

راكيتيتش لاعب برشلونة
راكيتيتش لاعب برشلونة

وذكرت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة أن إيفان راكيتيتش يعانى من إصابة عضلية فى الفخذ الأيمن، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وسيفتقد برشلونة لخدمات لاعبه الكرواتي في مباراتي أتلتيكو مدريد وفياريال بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، وأيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، كما سيغيب اللاعب عن مباراة منتخب كرواتيا المصيرية أمام إنجلترا المحدد لها غداً الاحد بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية.

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما إنجلترا وكرواتيا فى المركزين الثانى والثالث برصيد 4 نقاط قبل مباراتهما معًا فى الجولة الأخيرة.

ويحتاج منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز فى المباراة الأخيرة على إنجلترا لبلوغ الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وتنص لوائح البطولة على صعود المنتخبات أصحاب الصدارة فى المجموعات الأربعة بالمستوى الأول إلى نصف نهائى دورى الأمم فى يونيو 2019.

 

محمد صلاح مطلوب فى برشلونة

 

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى انتهى من وضع قائمة اللاعبين الذين يرغب فى انضمامهم لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الشبكة البريطانية أن ليونيل ميسي يرغب فى رؤية جبريل سيدبى مدافع موناكو الفرنسى، ودى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى، وكريستوف بياتيك مهاجم جنوى الذى يتصدر حالياً قائمة هدافي الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 9 أهداف، بجانب أحد الثنائى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وإيدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح مطلوب في برشلونة

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى برشلونة لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة