حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة مش ابيض واسود

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة مش ابيض واسود برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد. 

ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

بعض الأسئلة التى لا تجد لها إجابة تسبب لك ارتباكًا فى عملك، اليوم ستتمكن من الحصول على بعض الأجوبة والحلول أخيرًا. حاول أن تستغل اليوم فى إنجاز أكبر قدر ممكن من العمل. 

برج الأسد على الصعيد العاطفى:

هناك حدث كبير على الصعيد الأسرى أو العاطفى كظهور مولود جديد فى الأسرة أو الانتقال بالعلاقة إلى مرحلة جديدة وحل مشكلة ما بين شريك حياتك وبين العائلة التى كانت تعارض ارتباطكما فترة طويلة. 

برج الأسد على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية متحسنة جدًا هذه الأيام ولكن عليك أن تكون حذرًا من تغير الطقس خاصة إذا كنت تعانى مشاكل مزمنة مع الجيوب الأنفية فلا تهمله وحاول العثور على وسائل للبقاء فى بيئة دافئة، وخالية من الغبار كذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

روحك قوية ولا تقهر، وبالتالى لا يمكنك الاستسلام لأى نوع من أنواع السيطرة. لا حاجة للقيام بذلك حتى فقط أنشر الحب والسعادة بين الآخرين ، وسوف تحصل عليه مرة أخرى. حاول أن تضيف بعض الألوان فى حياتك العملية  فالحياة ليست أبيض وأسود فقط.
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة