7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 20 ديسمبر 2018 04:00 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم وليد ازارو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها مواجهة المنتخب الوطنى مع نيجيريا، وإعلان النادى الأهلى عن قائمة الفريق أمام جيما الإثيوبى فى دورى أبطال أفريقيا. 

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. المنتخب الوطني يواجه نيجيريا ودياً مارس المقبل

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم موافقة نظيره النيجيرى على إقامة مباراة ودية بين منتخبى البلدين فى نيجيريا يوم 26 مارس المقبل، خلال فترة التوقف الدولية، والتى تشهد أيضا آخر مباريات المنتخب الوطنى الأول فى تصفيات الأمم الأفريقية أمام النيجر بالنيجر خلال أحد أيام 22، 23، 24 مارس المقبل.

وكان "اليوم السابع" قد كشف فى وقت سابق وجود مفاوضات بين اتحاد الكرة ونظيره النيجيرى لإقامة مباراة ودية فى مارس المقبل، وأن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة، قبل الإعلان الرسمى اليوم.

الأهلى يُسدد 30 مليون جنيه لوادى دجلة والمقاصة

قامت إدارة النادي الأهلى  بتسديد 30 مليون جنيه لناديي وادي دجلة ومصر المقاصة خلال الأيام القليلة الماضية تُمثل قيمة صفقة انتقال محمد محمود من الأول ومحمود وحيد من الثاني للقلعة الحمراء.

وحصل النادي الدجلاوي على 15 مليون جنيه كما حصل الفريق الفيومي على نفس المبلغ وبذلك يكون الأهلي قد أنتهى من دفع قيمة الصفقتين للناديين "دُفعة واحدة" حيث سينتقل وحيد ومحمود للأهلي رسمياً في يناير المقبل لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم .

صنايعية البطولات يكشفون مكاسب مصر من تنظيم امم افريقيا 2019

تقترب مصر بقوة من تنظيم بطولة امم افريقيا 2019 ، بعد سحب البطولة من الكاميرون واعتذار المغرب عن التقدم لاستضافة البطولة كما هو كان متوقع ، حيث يحسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف الموقف النهائي والاعلان عن منظم البطولة في 9 يناير المقبل، حيث تشهد البطولة نظام جديد في التنظيم حيث يشارك 24 منتخب لأول مرة مقسمة علي 6 مجاميع

مكافآت خاصة تنتظر لاعبى الزمالك حال الفوز بتشاد.. اقرأ التفاصيل

يحصل لاعبو الزمالك على مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز فى مباراة القطن التشادى المقرر لها عصر الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الزمالك فى حسم مباراة الذهاب أمام القطن التشادى بسباعية نظيفة بملعب بتروسبورت يوم السبت الماضى.

بالميراس البرازيلى يعلن ضم مهاجم بيراميدز 5 سنوات

أعلن نادى بالميراس البرازيلى تعاقده مع كارلوس إدواردو مهاجم بيراميدز لمدة 5 سنوات بدءاً من يناير المقبل، على أن يستمر مع النادى البرازيلى حتى 2023.

جدير بالذكر أن إدواردو انتقل إلى بيراميدز قادما من جوياس البرازيلى مقابل 5.2 مليون يورو.

أزارو وفتحى وعاشور ومعلول فى قائمة الأهلى أمام جيما الإثيوبى

أعلن محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قائمة الفريق لمواجهة «جيما الإثيوبي» المقرر لها الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، وتقرر اصطحاب 19 لاعباً فى رحلة إثيوبيا التى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم الخميس.

نائب وزير الشباب: وادى دجلة شريك أساسى فى دعم الرياضة المصرية

أعرب اللواء محمد سامى، نائب وزير الشباب والرياضة، عن فخره بما قدمه أبطال الاسكواش بفريق وادى دجلة من إنجازات كبيرة فى اللعبة رفعت اسم مصر على مستوى العالم، وعلى رأسهم رنيم الوليلى بطلة العالم والمصنفة الأولى لسيدات الاسكواش.

  وأشار سامى، خلال حفل تكريم نادى وادى دجلة لرنيم الوليلى، أن أندية دجلة تعتبر شريكا أساسيا لوزارة الرياضة فى دعم الأبطال الرياضيين، وعلى رأسهم لاعبى الاسكواش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة