عمرو أديب عن مشروعات الجلالة: كانت حلماً فأصبحت حقيقة.. والصناعة أمل مصر

السبت، 22 ديسمبر 2018 01:25 ص
عمرو أديب عن مشروعات الجلالة: كانت حلماً فأصبحت حقيقة.. والصناعة أمل مصر عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن الصناعة هى أمل مصر، ومستقبل الشباب، لافتاً إلى أن الدولة ستفعل الكثير من أجل الصناعة والشباب.

وأوضح "أديب"، أن خلق وظائف العمل لشخص يتراوح ما بين 80 إلى 100 ألف جنيه، ليعمل مواطن واحد، لافتاً إلى أن توفير فرصة عمل واحدة كانت تكلف من 35 إلى 50 ألف جنيه.

وأشار أديب، تعليقاً على المشروعات التنموية بهضبة الجلالة، إلى أن فرص العمل الموجودة شئ مبهج وتجعلنا نشعر بكثير من الأمل، حيث هناك مدينة كاملة من الرخام والجيرانيت.

وذكر أنه يهتم بعرض ذلك، بأنه شئ موجود على الأرض، مؤكداً أنه فى أحد العهود كانت تصريحات "صاروخ هيطلع القمر، وطائرات، وكله خيال، لكن هنوريكم حاجات بعيد عن الخيال، والناس اللى تخيلت تعمل دا ناس عظيمة، فكانت حلماً فحقيقة".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد تفقد فجر الخميس، عددا من المشروعات التنموية بمنطقة هضبة الجلالة.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن جولة الرئيس تضمنت مدينة الجلالة بالعين السخنة، ومنتجع الجلالة السياحى، وكذلك المنطقة الصناعية، ومجمع إنتاج الأسمدة الفوسفاتية بالعين السخنة، ومصنع الرخام العالمى بالجلالة، حيث اطلع على الموقف التنفيذى لهذا المشروعات واستمع لشرح حول تطورات العمل الجارية بها من القائمين على التنفيذ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة