شاهد.. كيف يرى ميلنر مباراة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد

الأحد، 23 ديسمبر 2018 01:10 م
شاهد.. كيف يرى ميلنر مباراة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد جيمس ميلنر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للقاء منافسه نيوكاسل يونايتد، فى أنفيلد، الأربعاء المقبل 26 ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

وحفز الريدز نائب قائد الفريق جيمس ميلنر، قبل المواجهة مع نيوكاسل يونايتد، الأربعاء، بنشر صورته، والتعليق على تصريحاته لموقع الفريق، بإعادة نشر جزء من كلام "ملينر"، حيث قال "المباراة الأكثر أهمية هى مباراتك التالية، يمكنك التركيز فقط على واحد فى كل مرة"، وأضاف ليفربول "يركز جيمس ميلنر بشكل كامل على تحدى نيوكاسل يونايتد NUFC".

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

بدوره، توقع جيمس ميلنر تألق ليفربول خلال مواجهته المقبلة مع نيوكاسل يونايتد فى أنفليد، بعدما نجح فى الحفاظ على مركزه فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز بفوزه على وولفرهامبتون فى المباراة النهائية، وأضاف "يوم المنافسة يبدو دائماً له إحساس مختلف"، حسب تصريحاته للموقع الرسمى لليفربول.

وأضاف ميلنر، "دائمًا ما يكون هنا شعورًا احتفاليًا رائعًا حول المباراة، إنه شىء تقليدى يجب القيام به فى عيد الميلاد، لكننا كلاعبين علينا التركيز على المهمة المتاحة والتأكد أننا لا نشتت انتباهنا فى هذا الوقت من العام"، وتابع "إنه وقت مناسب للعائلة وعليك أن تخصص وقتًا لذلك، ولكن عندما تتدرب فى يوم عيد الميلاد ثم تذهب إلى الفندق وتستعد للمباراة، يجب أن يركز ذهنك على ذلك".

وتابع "لقد حصلنا على مجموعة جيدة من اللاعبين اللذين أدوا بشكل جيد هذا العام، والعديد من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة فى وقت عيد الميلاد ويعرفون ما يدور حوله، إنه وقت صعب من العام، وهناك الكثير من الأشياء التى تحدث، وهذا كله جزء من تحدى عيد الميلاد".

وردا على سؤاله حول ما إذا كانت الاستراحة قبل المباراة القادمة يمكن أن تكون مفيدة، قال "بالتأكيد"، "من الناحية الذهنية، أحيانًا عندما تسير الأمور بشكل جيد، تحتاج فقط إلى الاستمرار فى خوض المباريات والحصول على النتائج، ولكن من الواضح أنه الجدول الزمنى مزدحم، وسيكون لدينا إصابات"، وأكد أنه وقت عصيب من العام".

وأضاف لاعب الوسط فى الريدز، "أهم مباراة هى مباراتك القادمة، حيث يمكنك التركيز على واحدة فقط فى كل مرة"، مضيفًا "أعتقد أن هذه المجموعة كانت جيدة جدًا فى هذا العام".

واستطرد "بغض النظر عن التحديات التى واجهناها، سواء كان دورى أبطال أوروبا أو غيرهم أو الدورى الإنجليزى، المباريات الداخلية، والمباريات خارج الأرض – أى خارج إنفليد - بفارق يومين من بعضهما البعض، فإن الفريق قام بعمل جيد فى التركيز على المباراة التى أمامه، وهذا شىء يجب فعله فى عيد الميلاد".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة