أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تأكيدات بقائه بديلاً ضد أتالانتا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 08:23 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تأكيدات بقائه بديلاً ضد أتالانتا رونالدو وأليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى استبعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسى لليوفى ضد أتالانتا، فى المباراة التى تجمع الطرفين غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الكالتشيو.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو بديلاً فى مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس

قال مدرب يوفنتوس فى مؤتمر صحفى: "غدًا، كريستيانو رونالدو سوف يكون على مقاعد البدلاء، لذلك أخيرًا سنتمكن من الجلوس سويًا ومتابعة المباراة معًا (ضاحكًا)".

أشاد أليجرى خلال تصريحاته، بالبداية الجيدة التى حققها رونالدو مع يوفنتوس هذا الموسم سواء على الجانب التهديفى أو على مستوى الأرقام".

أرجع المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتالانتا غدًا، الأربعاء، للخطة المتبعة لإراحته من أجل الوصول درجة كبيرة من الجاهزية خلال شهر مارس المقبل، حيث التحديات الكبرى بكل المسابقات.

وشارك كريستيانو رونالدو فى 17 مباراة مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى وأحرز 11 هدفًا و5 تمريرات حاسمة فيما خاض 5 لقاءات بدورى أبطال أوروبا وأحرز هدفًا وحيدًا وتمريرتين حاسمتين.

لوحة رونالدو خلال اللحظات الأخيرة من رسمها
لوحة رونالدو خلال اللحظات الأخيرة من رسمها

 

بيرنارديسكي يهدى رونالدو لوحة فنية تحمل صورته

أهدى فيديريكو بيرنارديسكي مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى زميله كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيرى لوحة فنية تحمل صورة النجم البرتغالى بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس."

فى إطار علاقة الصداقة التى تجمع بين مهاجم يوفنتوس وكريستيانو رونالدو فور انضمام الأخير إلى "إليانز ستاديوم"، كلف بيرنارديسكي أحد الفنانين التشكيليين برسم صورة للبرتغالى كريستيانو رونالدو وأهداه بها، بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس".

ويشكل فيديريكو بيرنارديسكي ثنائية قوية فى هجوم يوفنتوس الإيطالى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انضمامه إلى السيدة العجوز الصيف الماضى مقابل 105 ملايين يورو.

وأقام البرتغالى كريستيانو رونالدو علاقات طيبة مع عدد من لاعبى يوفنتوس فور انضمامه إلى عملاق الكالتشيو على رأسهم بيرنارديسكي وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة