قومي المرأة بالمنوفية يواصل حملاته.. وتلا تستقبل حملة "صوتك لمصر بكرة "

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:37 ص
قومي المرأة بالمنوفية يواصل حملاته.. وتلا تستقبل حملة "صوتك لمصر بكرة " جانب من الندوة
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المجلس القومي للمرأة فرع المنوفية، ندوة بعنوان (صوتك لمصر بكرة) بمركز شباب مدينة تلا، بحضور رئيس مركز ومدينة تلا المهندس وحيد صلاح عبد ربه، على رأس الحضور، وتحت رعاية مقررة الفرع منى المليجي، وبحضور عضوا المجلس ناديه الفرماوى وساميه الشيخ، وفضيلة الشيخ مصطفى عبد السلام بأوقاف المنوفية.
كما حضر الندوة عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية، بالإضافة لمشاركة 315 سيدة، كما تناول اللقاء العديد من القضايا المختلفه المتعلقه بالمرأه، كما تم دعوة السيدات وأسرهن للنزول و التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة كواجب وطنى.
 
وشددت منى المليجى، على ضرورة أن تكون المرأة إيجابية بصوتها، حفاظاً على أبنائها ومستقبلهم، و أن الصوت أمانة ولابد من استكمال المشوار، وأن تكون المرأة قدوة لأولادها، وكذلك التأكيد على أهمية المشاركة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة السابقة، مؤكدة أن المرأه ليست نصف المجتمع، ولكنها صانعة للنصف الآخر.
 
وطالب رئيس مركز ومدينة تلا، الحضور بضرورة عدم العزوف عن المشاركة بالإنتخابات الرئاسية، حتى تستقيم الأمور بالوطن وتستقر، فمصر واستقرارها هو حصن الآمان الحقيقى لكل مصرى ومصرية.
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة