مجموعة عربية تتعاقد مع 150 شركة تسويق لبدء البيع فى "صن كابيتال"

الخميس، 15 فبراير 2018 10:03 م
مجموعة عربية تتعاقد مع 150 شركة تسويق لبدء البيع فى "صن كابيتال" المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة عربية للتطوير العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تعاقدت مجموعة عربية القابضة مع 150 شركة تسويق عقارى لبدء الحجز فى مشروعها "صن كابيتال" بمدينة 6 أكتوبر خلال احتفالية كبرى بمشاركة كبيرة من خبراء التسويق بالسوق المصرية.

 

ونظمت الشركة إحتفالية كبرى لعرض تفاصيل المشروع والذى يطل على أهرامات الجيزة ومميزاته والفرص التى يوفرها للعملاء والأنشطة الخدمية بحضور نحو 1000 خبير ومسوق يمثلون أكثر من 150 شركة من أكبر شركات التسويق العقارى فى السوق.

 

وقال المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية القابضة: "أن صن كابيتال يمثل نقلة لمشروعات غرب القاهرة لتعدد العناصر والأنشطة التى يضمها لتخدم فى مجملها قاطنى المشروع والمنطقة المحيطة ويساهم فى التنشيط السياحى حيث يشمل المشروع شققاً سكنية تمثل 60% والباقى انشطة تعليمية وطبية وتجارية وإدارية وترفيهية إلى جانب شقق فندقية".

 

ويقام مشروع صن كابيتال على مساحة 575.65 فدان، وتتنوع مساحات الوحدات السكنية المقامة بالمشروع بين استوديو وشقق وفيلات منفردة وفيلات دوبلكس وتاون هاوس بالإضافة إلى بنتهاوس مستوحاة من العديد من المدارس المعمارية المختلفة التى تم تصميمها من قبل أكبر شركات التصميم المعمارى فى العالم و3 فنادق سياحية ليكون المشروع منافس لأكبر المدن السياحية المتكاملة العالمية فى الذوق والمعمار.

 

ويعد مشروع صن كابيتال من أوائل مشروعات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص ووقعت مجموعة عربية مذكرة تفاهم بشأن المشروع خلال المؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ فى 2015 ويستهدف أن يكون المشروع عاصمة مصر السياحية لموقعة المميز بالقرب من الأهرامات والمتحف الكبير إلى جانب تضمنه للأنشطة تجارية وفندقية عالمية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة