7 مكاسب بعد عودة الزمالك للانتصارات أمام طنطا.. استعادة الثقة.. تحسن الأداء.. مصالحة الجماهير.. تألق حمدى النقاز.. عنتر يحتاج الانسجام.. عبد العزيز يظهر لأول مرة.. جلال المستفيد الأكبر

الأحد، 04 فبراير 2018 10:48 م
7 مكاسب بعد عودة الزمالك للانتصارات أمام طنطا.. استعادة الثقة.. تحسن الأداء.. مصالحة الجماهير.. تألق حمدى النقاز.. عنتر يحتاج الانسجام.. عبد العزيز يظهر لأول مرة.. جلال المستفيد الأكبر الزمالك يهزم طنطا بالدورى المصرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن فوز الزمالك على طنطا بنتيجة 2/1 ضمن الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدورى الممتاز مجرد حصد ثلاثة نقاط لرصيده بجدول الترتيب حيث كان اللقاء بمثابة عنق الزجاجة للمارد الأبيض بسبب سوء الأوضاع فى الفترة الأخيرة وتراجع الأداء والنتائج بشكل ملحوظ.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 7 مكاسب حققها الزمالك بعد إسقاط طنطا بهدفين باستاد القاهرة:

استعادة اللاعبين للثقة

تسبب فوز الزمالك على طنطا فى استعادة اللاعبين للثقة المفقودة بعد سوء النتائج فى المباريات الأخيرة حيث لم يفز الأبيض فى آخر 6 مباريات قبل مواجهة أبناء السيد البدوى سوى فى لقاء وحيد فقط.

تحسن الأداء بشكل ملحوظ

كشفت مباراة الزمالك وطنطا تحسن أداء لاعبى الأبيض بشكل ملحوظ حيث وصل الفريق لمرمى المنافس أكثر من مرة وأهدر العديد من الأهداف المحققة عن طريق محمد عنتر ونانا بوكو ومحمد الشامى وهو ما كان يفتقده الفريق فى المباريات الماضية حيث غابت الفرص الخطيرة والفاعلية على المرمى.

مصالحة الجماهير الغاضبة

كما ساهم فوز الزمالك فى مصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة ولو قليلا انتظارًا لاستمرار مسيرة الانتصارات فى المباريات المقبلة خاصة أن الفريق أمامه مباراة صعبة للغاية فى الجولة القادمة أمام سموحة صاحب المركز الخامس بالدورى.

تألق حمدى النقاز بالظهور الأول

نجح التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك الجديد فى تقديم أوراق اعتماده للجميع بعد الظهور الأول حيث ظهر بمستوى متميز وصنع الهدف الأول لعماد فتحى وقاد أكثر من هجمة خطيرة خلال أحداث المباراة ليؤكد أنه إضافة قوية للفريق الأبيض سواء على الصعيد الدفاعى أو الهجومى.

عنتر يحتاج الانسجام والتركيز

فيما ظهر محمد عنتر للمباراة الثانية على التوالى مع الزمالك ووضح على أدائه حاجته لمزيد من الانسجام مع زملائه والتركيز داخل الملعب بعدما أهدر بعض الفرص السهلة ولكنه فى الوقت نفسه ساهم فى تسجيل الهدف الثانى بعد تمرير الكرة لمعروف يوسف فى مساحة خالية ليمررها الأخير بعدها بسهولة لنانا بوكو قبل تسجيل الأخير للهدف.

محمود عبد العزيز يظهر لأول مرة

كما ظهر محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك الجديد لأول مرة بعد مشاركته كبديل فى الشوط الثانى لمباراة طنطا لكنه لم يظهر بشكل كبير وهو ما ينتظر حدوثه فى المباريات المقبلة.

إيهاب جلال المستفيد الأكبر

وأصبح إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك المستفيد الأكبر من الفوز على طنطا والذى سيؤدى لإغلاق العديد من الملفات السلبية وإعادة الهدوء للفريق مرة أخرى ولكن لاستمرار ذلك يجب استمرار الانتصارات فى المباريات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة