الأهلى يبحث مواصلة "الغزو الأحمر" أمام الاتحاد السكندرى الليلة

الأحد، 04 فبراير 2018 08:30 ص
الأهلى يبحث مواصلة "الغزو الأحمر" أمام الاتحاد السكندرى الليلة الأهلى والاتحاد / أرشيفية
كتب فتحى الشافعي ومحمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلى فى الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلاً على الاتحاد السكندرى باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 للدورى العام.

ويخوض الأهلى مباراة اليوم مُتربعا على قمة الدورى برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب وفاز الأحمر فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر لقاء وحيدا من المقاصة وسجل الأهلى 44 هدفا وسكنت شباكه 12 نقطة ، فيما يدخل الاتحاد السكندرى المباراة مُحتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ، وفاز الاتحاد فى 4 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 7 مباريات وله 25 هدفا واهتزت شباكه 27 مرة.

يتطلع المارد الأحمر للفوز على زعيم الثغر اليوم بحثا عن مواصلة العروض القوية التى حققها حامل اللقب خلال الفترة الماضية وكان آخرها إسقاط الإسماعيلى صاحب المركز الثانى بهدف نظيف فى الدقيقة 90  ، ويعول حسام البدرى المدير الفنى على إمكانيات نجومه الكبار وخبراتهم التى تؤهلهم للتعامل مع هذه المباريات القوية أمثال عبد السعيد وعلى معلول وأجايى وعمرو السولية الذين تم استبعادهم من رحلة السعودية لخوض ودية منتخب المحترفيين التى أُقيمت مساء الجمعة بالرياض ، كما يستعيد الأهلى فى لقاء اليوم جهود أحمد فتحى الذى غاب عن مباراة الإسماعيلي للإصابة.

حسام البدرى اعترف بمُعاناة لاعبيه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات بجانب رحلة السعودية الأخيرة لكنه فى الوقت نفسه أكد أن الأهلى قادر على مواجهة مثل هذه الظروف ومواصلة الانتصارات التى تُمكّنه من الحفاظ على لقب الدورى ، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة عدد من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادى فى يناير الماضى أمثال صلاح محسن على لطفى من إنبى ومحمد شريف من وادى دجلة ومحمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية.

في المقابل ،  درس الإسبانى كارلوس ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى فريق الأهلى جيدا خلال الأيام الماضية وعقد أكثر من جلسة مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللقاء و"تحفيظ" كل لاعب الدور المطلوب منه لإيقاف المارد الأحمر.

وتعد الجبهة اليمنى فى الاتحاد صداعا مزمنا فى رأس الإسبانى بعدما اشتكى محمد عادل من آلام العضلة الخلفية ويفاضل الإسبانى بين مروان النجار ومحمود شعبان للتعامل مع غارات الأهلى عن طريق على معلول .

ومن المقرر أن يعتمد المدرب الإسبانى على ، هشام شحاتة فى الجبهة اليسرى وشوقى السعيد وويلسون أكاكبو كمساكين، بينما سيعتمد على الثنائى نور السيد وعاشور الأدهم كارتكاز على الدائرة وخالد الغندور فى الطرف الأيسر ويفاضل بين الثنائى رمزى خالد ورزاق سيسيه كطرف يمين ، بينما سيتم الدفع بالثنائى محمد جدو وبناهينى كمهاجمين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة