صحافة أوروبا بين غموض موقف كونتى فى تشيلسى رغم فضائح الدورى الإنجليزى ودعم رئيس برشلونة لبيكيه بأزمة كتالونيا.. ليفاندوفسكى يحلم باللعب لريال مدريد.. وأزمة دفاعية فى البارسا قبل مواجهة فالنسيا بالكأس غداً

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:11 م
صحافة أوروبا بين غموض موقف كونتى فى تشيلسى رغم فضائح الدورى الإنجليزى ودعم رئيس برشلونة لبيكيه بأزمة كتالونيا.. ليفاندوفسكى يحلم باللعب لريال مدريد.. وأزمة دفاعية فى البارسا قبل مواجهة فالنسيا بالكأس غداً غلاف الجارديان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم، الأربعاء، من عناوين وأخبار، على رأسها أزمة كونتى واقتراب رحيله عن تشيلسى بسبب سوء النتائج بالدورى الإنجليزى، وليفاندوفسكى يحلم باللعب لريال مدريد، وجوسيب ماريا بارتوميو يدعم بيكيه فى أزمة ديربى كتالونيا.

أزمة كونتى وتشيلسى حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على أزمة أنطونيو كونتى وتشيلسى وتمسك إدارة البلوز بعدم إقالته، على الرغم من سلسلة النتائج السلبية التى يقدمها مع الفريق بالبريميرليج.

ديلى ميرور
ديلى ميرور

صحيفة "ميرور" قالت فى عنوان لها، "هل شاهدتم هذا الرجل؟"، مشيرة إلى استمرار غياب الجزائرى رياض محرز عن تدريبات ليستر سيتى الإنجليزى، وأنطونيو كونتى لا يريد الخروج من أزمة تشيلسى، ولويس إنريكى أبرز المرشحين لخلافته فى ستامفورد بريدج.

الجارديان
الجارديان

صحيفة "الجارديان" ذكرت فى عنوان رئيسى لها قائلة، "استمر يا كونتى"، مؤكدة أن تشيلسى لن يقيل الإيطالى من تدريب البلوز، على الرغم من سلسلة النتائج السلبية التى يقدمها مع الفريق فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى.  

حلم ليفاندوفسكى ودفاع بارتوميو عن بيكيه الأبرز فى الدورى الإسبانى
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول حلم ليفاندوفسكى اللعب لريال مدريد، ورغبة كورتوا فى العودة إلى العاصمة الإسبانية.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" تحدثت عن حلم ليفاندوفسكى بالانتقال إلى ريال مدريد، ووكيل أعماله يعرضه على مسئولى الملكى، موضحة أن عقده ينتهى فى يونيو 2021 ولكن المهاجم يعتبر مرحلته فى بايرن انتهت ويريد البحث عن تحدٍ جديد.

أس
أس

صحيفة "أس" ألمحت إلى رغبة تيبو كورتوا، حارس تشيلسى، فى العودة إلى مدريد، ويؤكد أنه إذا كان الريال مهتم به فإن هذا سيؤثر على وضعه الشخصى، ثم تتطرق للحديث عن باريس سان جيرمان السوبر فى فرنسا الذى فاز فى 12 من آخر 13 مباراة بالبطولات المحلية.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن دعم رئيس برشلونة لجيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا فى أزمة ديربى كتالونيا، واقتراب إنريكى من تدريب تشيلسى.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" قالت فى أول عنوان لها، "قنبلة لويس أنريكى"، مؤكدة أن مدرب برشلونة السابق دخل فى مفاوضات متقدمة لتدريب تشيلسى، خصم البلوجرانا فى دورى أبطال أوروبا، وتطرقت للحديث عن أزمة الدفاع فى برشلونة قبل مواجهة فالنسيا بالكأس، ومينا يقترب من المشاركة.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" تذكر تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، التى دافع فيها عن بيكيه فى أزمة ديربى كتالونيا، ويؤكد أن احتفاله كان طبيعياً، وهذه ليست المرة الأولى التى يقوم بها اللاعب بإسكات الجمهور ويقول عشنا هذه اللحظة فى كامب نو، ثم تشير إلى حديث لينكر الذى قال فيه إن برشلونة يلعب بـ13 لاعباً لأن لديهم ميسى.

الصحافة الإيطالية تبرز أزمة كونتى مع تشيلسى

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول أزمة الإيطالى أنطونيو كونتى فى تشيلسى واقترابه من الرحيل وتدريب إنتر وميلان ومنتخب إيطاليا فى انتظاره.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قالت إن تشيلسى يمنح كونتى الثقة فى الوقت المناسب، بعد أنباء اقتراب رحيله عن البلوز بسبب سوء النتائج فى الدورى الإنجليزى، وتدريب إنتر وميلان ومنتخب إيطاليا ينتظره. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة