مراهقة وعشيقها يقتلان الزوج بعد 25 يوما من زواجها والاستئناف تؤيد سجنهما 15 عاما

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:04 ص
مراهقة وعشيقها يقتلان الزوج بعد 25 يوما من زواجها والاستئناف تؤيد سجنهما 15 عاما جثة -القبض على المتهمين-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن "مختار.م.ع"، فلاح، يتخيل أن إقدامه على الزواج سيكون السبب فى قتله، حيث استعانت زوجته المراهقة بعشيقها مبيض المحارة لقتله بعد 25 يوما من الزواج بمنطقة أطفيح الجيزة. 
 
تفاصيل الواقعة بدأت بعدما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من بعض المواطنين يفيد بالعثور على جثة فلاح بمركز أطفيح بها جرح ذبحى بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم.  
 
ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين أن مرتكبى الجريمة "بسام. م. ش"، 18 سنة مبيض محارة، و "عزة. ر. م"، 17 سنة، ربة منزل، زوجة المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وتسليمهما للنيابة. 
 
وكشفت تحقيقات نيابة الأحداث برئاسة المستشار محمد أشرف، أن المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، لوجود علاقة عاطفية بينهما منذ 3 سنوات استمرت عقب زواج الثانية من المجنى عليه، حيث حاولا أكثر من مرة التخلص منه عن طريق وضع أقراص سامة له أو دس السم بالطعام إلا أنهما فشلا في ذلك.  
 
وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن المتهمة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها بعد 25 يوما من الزواج، حيث أعدا خطة بأن ذهب المتهم إلى مسكن المجنى عليه ومكث معه فترة من الزمن إلى أن أعدت له المتهمة أداة التخلص منه "سكين"، فأخذها منها فى خلسة، واصطنع نزاعا وهميا اتخذه حيلة لإجبار المجنى عليه للخروج برفقته من المسكن، حتى وصلا إلى مكان خال من الناس، وسدد عدة طعنات نافذة له بأماكن متفرقة من جسده، لقى مصرعه على إثرها.
 
أيدت محكمة مستأنف جنايات الطفل بالجيزة، برئاسة المستشار على أبو كريشة، حكم أول طرحه بالسجن 15 عاما لمراهقة وعشيقها، بتهمة قتل زوجها مع سبق الإصرار والترصد بمنطقة أطفيح بالجيزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة