"خالف تُعرف".. حفلات الزفاف تحولت لساحة منافسة.. عروسان يعقدان قرانهما على ارتفاع 400 قدم عن الأرض بـ"يوتا".. الفستان الأسود مفاجأة من فتاة مصرية فى ليلة العمر.. وعامود الشاورما بديل لـ"تورتة الفرح"

الخميس، 08 فبراير 2018 03:30 ص
"خالف تُعرف".. حفلات الزفاف تحولت لساحة منافسة.. عروسان يعقدان قرانهما على ارتفاع 400 قدم عن الأرض بـ"يوتا".. الفستان الأسود مفاجأة من فتاة مصرية فى ليلة العمر.. وعامود الشاورما بديل لـ"تورتة الفرح" زفاف على ارتفاع 400 قدم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم الزفاف، والفستان الأبيض لطالما كان الحلم الذى راود كل فتاة، وحلم كل شاب بزفافه على فتاة أحلامه، إذ تنتظر الفتاة أمير أحلامها قادمًا على حصان أبيض كبير، ويحلم الشاب بزواجه من الأميرة الحسناء، وغيرها من الأحلام والأمنيات التى أصبحت جزءًا أصيلًا من الزيجات الفترة الماضية.

 

وفى سبيل تحقيق السعادة المطلقة فى ليلة الزفاف، يتم التجهيز واختبار أفضل فستان للعروس، وبدلة للعريس، واختيار مكان عقد القران، والاستعداد وتجهيز قاعة، لتحتوى ليلة العمر، وإعداد موائد طعام والحرص على تميز تفاصيل العرس كافة، والتأكيد على اختلافه تمامًا لما سبقه من أفراح وأعراس وحفلات زفاف، ليظل اليوم المنشود للعروسين، والذكرى الأجمل فى حياتهما.

 

سعى البعض للحصول على يوم زفاف مميز، دعاهم للمبالغة والمغالاة فى بعض تفاصيله، قد يكون لهدف لفت الانتباه، أو قد تكون فعليًا هذه رغبات دفينة داخلهم، لكن الأكيد على الرغم من اختلاف الدوافع أن زفافهم كان مختلف وأثار حالة من الجدل، والبعض اعترض على هذه المظاهر، التى قضت على الهدف الجوهرى للزفاف وتكوين الأسرة.

 

حفل زفاف على ارتفاع 400 قدم بـ"يوتا كانيون"

حفل زفاف أثار حالة من الجدل الشديد، بعد إقدام عروسان شابان، بعقد زفافهما على ارتفاع 400 قدم فوق الأرض، معلقين فى الهواء، بـ"برايس كانيون" بولاية يوتا الأمريكية، باستخدام شبكة وأدوات متسلقى الجبال.

 

زفاف ببرايس كانيون بولاية يوتا الأمريكية
زفاف ببرايس كانيون بولاية يوتا الأمريكية

 

آخر تقاليع الزفاف
آخر تقاليع الزفاف

 

وأظهرت جلسة تصوير العروسين، تعلقهما فى الهواء على ارتفاع كبير، واقفان ومعهما القسيس لعقد الزيجة، وأشبينات الفرح، فى صحراء ولاية يوتا الأمريكية، فى مشهد أثار قلق وجدل من متابعى ومشاهدى الفوتوسيشن.

 

زفاف على ارتفاع 400 قدم بيوتا
زفاف على ارتفاع 400 قدم بيوتا

 

زفاف في الهواء
زفاف في الهواء

 

فيما عبر عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اختلافها، أن فكرة عقد الزفاف على شبكة على ارتفاع 400 قدم، فيه مغالاة، معربين عن فزعهم لدى رؤية الصور بسبب الارتفاع الشديد.

عقد الزفاف على ارتفاع 400 قدم بأمريكا
عقد الزفاف على ارتفاع 400 قدم بأمريكا

 

لقطة من الزفاف
لقطة من الزفاف

 

فستان زفاف أسود يثير الجدل بفيس بوك

ومن ولاية يوتا الأمريكية والزفاف المعلق بالهواء، نعود لقاهرة المعز، حيث زفاف لفت الأنظار وأثار الجدل اليومين الماضيين، فلا صوت يعلو فى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فوق العروس التى أطلت بفستان زفاف أسود بالكامل، كأحدث تقليعات الزفاف الأخيرة فى مصر.

فستان زفاف أسود آخر تقليعة زواج مصرى
فستان زفاف أسود آخر تقليعة زواج مصرى

 

فستان زفاف أسود
فستان زفاف أسود

 

العروس التى نشرت عبر حسابها بموقع فيس بوك، "أخيرًا طليت بالأسود"، أثارت جدلًا كبيرًا، بعد طلتها بفستان زفاف أسود بالكامل، خاصة أنها منقبة، ولم يظهر بالصورة إلا عينيها، وطوق الورد الملون الذى زينت به رأسه، وهى الطلة التى أثارت حالة من الجدل الشديد، واشتدت حدة الانتقادات الموجهة لها، إذ اتهمها البعض بمحاولة لفت الانتباه بالمغالاة في مظاهر التدين من وجهة نظرها.

 

عامود شاورمة بديلًا لتورتة الفرح

لفتة جريئة من لاعب نادى حرس الحدود السابق، ميدو حامد، بالاستغناء عن تورتة الزفاف، أحد أبرز مظاهره، واستبدلها بعامود شاورمة كبير، وهو ما أثار حالة من الجدل بمواقع التواصل وقتها.

 

الفكرة لاقت إعجاب عدد كبير من رواد فيس بوك، وخاصة محبى الشاورما منهم، ووصفوها بأنها فكرة مبتكرة وبها إبداع، وحازت على إعجاب متابعيهن واعتبروها تقليعة بها كثير من الإبداع والجرأة.

عامود الشاورمة
عامود الشاورمة

 

"زفاف المقطورة" للتغلب على تكاليف حجز القاعات

تقاليع الأفراح في مصر لم تتوقف عند الفستان الأسود وعامود الشاورما، فتداول رواد فيس بوك، زفة جديدة لعروسة، عن طريق المقطورات، وهو ما أثار انقسام ما بين مؤيد ومعارض، فالبعض اعتبرها فكرة مبتكرة، فيما اعتبرها الآخرين ضوضاء وإزعاج، وقطع للطريق وتعطيل مصالح المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة