الأندية السعودية تطارد نجوم الزمالك فى الانتقالات الصيفية.. الاتفاق يطلب التعاقد مع أحمد توفيق والفيصلى يزاحمه على الصفقة.. محمد إبراهيم يخطط للهروب من الدكة.. وإغراءات الثلاثى المهاجر تهدد العودة لميت عقبة

الأحد، 11 مارس 2018 02:12 م
الأندية السعودية تطارد نجوم الزمالك فى الانتقالات الصيفية.. الاتفاق يطلب التعاقد مع أحمد توفيق والفيصلى يزاحمه على الصفقة.. محمد إبراهيم يخطط للهروب من الدكة.. وإغراءات الثلاثى المهاجر تهدد العودة لميت عقبة ثلاثى الزمالك المهاجر بالدورى السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح لاعبو الزمالك مطمعاً للعديد من الأندية السعودية، التى قررت اللجوء للتعاقد مع المصريين خلال المواسم الأخيرة، خاصة بعد زيادة عدد المحترفين بالدورى السعودى لـ7 لاعبين، ما يتيح الفرصة أمام كافة الأندية لتدعيم صفوفها من خارج المملكة.

لجوء الأندية السعودية للاعبين المصريين بسبب القدرات الفنية الكبيرة لهؤلاء النجوم، بخلاف تناسب رواتبهم وأسعار الشراء من أنديتهم مع إمكانيات كافة الأندية هناك، على عكس بعض لاعبى أوروبا الذين يكلفون الأندية مبالغ طائلة. 

أحمد توفيق مطلوب من الاتفاق والفيصلى

بدأت بعض الأندية السعودية السعى لضم بعض لاعبى الزمالك مبكراً، وبالفعل تلقى أحمد توفيق عرضاً من نادى الاتفاق السعودى للانتقال إلى صفوفه فى الموسم الكروى الجديد، واستغلال خروج اللاعب من حسابات النادى الأبيض وعدم الاعتماد عليه نهائياً، ما يسهل من مهمة التفاوض بين الناديين لحسم الصفقة.

كما دخل نادى الفيصلى السعودى فى صراع مع مواطنه الاتفاق لضم أحمد توفيق، لكن عرض الفيصلى لم يترتقِ للرسميات، وتعد مفاوضات الاتفاق الأكثر جدية، حتى الآن، ليصبح الأقرب للظفر بخدمات اللاعب فى الصيف المقبل.

محمد إبراهيم يترقب الانتقال للسعودية بالشرط الجزائى
 

ولم تتوقف مفاوضات الأندية السعودية عند أحمد توفيق فقط، حيث دخل محمد إبراهيم دائرة اهتمامات أكثر من نادٍ لضمه فى ظل اقترابه من الرحيل رسمياً عن القلعة البيضاء، لعدم الاعتماد عليه فى المباريات، بخلاف وجود شرط جزائى فى عقده يمسح له بالرحيل لأى نادٍ خارج مصر نظير حصول الزمالك على 500 ألف دولار، وهو ما يسهل على أى نادٍ سعودى سداده، خاصة أن هذه القيمة الآن تسدد للحصول على خدمات لاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط وليس للانتقال النهائى.

ثلاثى الزمالك المهاجر مطلوب بالسعودية

وبعيداً عن لاعبى الزمالك المتواجدين فى صفوف الفريق حالياً، يوجد ثلاثى آخر مهاجر منذ بداية الموسم بالأراضى السعودية، وأصبحت عودتهم للمارد الأبيض صعبة للغاية، وهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود كهربا ومصطفى فتحى، ونجح الثلاثى فى إثبات الذات خلال فترة التواجد بالدورى السعودى وتقديم أوراق الاعتماد للأندية، ليصبحوا مطلباً لأكثر من نادٍ فى الانتقالات الصيفية المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة