فيديو.. "مستقبل وطن" بالمنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسى

الجمعة، 02 مارس 2018 08:10 م
فيديو.. "مستقبل وطن" بالمنوفية ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم السيسى مؤتمر دعم السيسى بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيونى المؤتمر الرابع بمدينة الشهداء، بحضور النائب فخرى طايل نائب الحزب عن دائرة تلا والشهداء، وماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم، والنائب إبراهيم خليف لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية. 
 
 
ومن جانبه، قال مصطفى بسيونى، إن الدولة تستعد بكافة أطيافها لانتخابات الرئاسة، والشعب يثق فى قدرات الرئيس السيسىي، ونجاح المؤتمرات دليل على حب الشعب لرئيسه وراغب فى استمراره لفتره ثانية. 
 
وأضاف بسيوني، أن الرئيس يعمل فى العديد من الاتجاهات على المستوى الداخلى والدولى، وافتتح العديد من المشروعات بأيدى مصرية، ويبذل قصارى جهده لدفع اقتصاد مصر والحفاظ على استقرارها. 
 
وأكد هشام عبد الواحد نائب مستقبل وطن عن دائرة مركزى قويسنا وبركة السبع، أن الحزب مستمر فى إقامة المؤتمرات حتى يوم الصمت الانتخابى، وأضاف أن الحضور الكثيف للمواطنين دليل على شعبية الرئيس والحزب بمختلف مراكز المحافظة. 
 
وأضاف فخرى طايل نائب الحزب عن دائرة تلا والشهداء، أن نواب البرلمان يضعون ثقتهم فى الرئيس ويتابعون ما يقوم به عن قرب، مشيرًا إلى كافة المشروعات التى افتتحها الرئيس فى الفتره الأخيرة. 
 
وأشار طايل إلى أن الحزب مستمر فى دعم الرئيس السيسي خلال الفترة المقبلة، ودعا الشعب للوقوف بجانب الرئيس وعدم ترديد الشائعات التى تروجها وسائل الإعلام المحلية، والتى تهدف لهدم الدولة المصرية وزعزعة استقرار البلاد.
 

من جانبه، أكد أمير أبو زيد، مسئول التنظيم بحملة من أجل مصر بالشهداء، أن المؤتمر خطوة للتعبير عن المساندة الكاملة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والتأكيد على الخروج للإدلاء بأصوات المواطنين للقضاء على أى حملات تشويه، ومن أجل الوصول إلى أعلى معدلات من التصويت بمحافظة المنوفية، والتى دائما تحقق الرقم الأول فى نسبة التصويت.

 

 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة