ضبط 5 عاطلين قبل ترويج حشيش وبانجو وأقراص مخدرة بمحافظة الإسماعيلية

الأحد، 25 مارس 2018 09:45 ص
ضبط 5 عاطلين قبل ترويج حشيش وبانجو وأقراص مخدرة بمحافظة الإسماعيلية حشيش - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من الأقراص المخدرة والحشيش والبانجو، بقصد الاتجار.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط الرائد أحمد شطا رئيس مباحث مركز التل الكبير ومعاونيه، كلا من: "رشاد. ا. إ"، 25 سنة، و"محمد. ع. ك"، 29 سنة، و"خالد. م. م"، 21 سنة، والثلاثة عاطلون عن العمل ومقيمون فى "أبو حماد" بالشرقية، حال ترددهم على التل الكبير مستقلين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبحوزتهم 34 لفافة من نبات البانجو المخدر، بلغ وزنها 1.5 كيلو جرام، وسلاح أبيض ومبلغ مالى وهاتفان محمولان.

وبحسب الإخطار الذى تلقاه مدير الأمن بشأن الحملة الأمنية التى نفذتها مباحث المحافظة، تمكن الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، من ضبط كل من: "محمد. ع. ش"، 26 سنة، عاطل ومقيم فى "أبوعطوة" بدائرة المركز، وبحوزته 950 قرصا مخدرا ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "مصطفى. م. ن"، 18 سنة، عاطل ومقيم بدائرة المركز، وبحوزته 7 قطع من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وبأن المبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطىّ المواد المخدرة، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة