محمد صلاح: "إن شاء الله هنفرح المصريين فى المونديال"

الثلاثاء، 27 مارس 2018 10:34 م
محمد صلاح: "إن شاء الله هنفرح المصريين فى المونديال" محمد صلاح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد صلاح، نجم منتخبنا الأول ونادى ليفربول الإنجليزى، أن المنتخب الوطنى استفاد كثيراً من معسكر سويسرا الحالى الذى خاض خلاله الفريق القومى مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، وانتهتا بخسارة الفراعنة (1_2) و(صفر-1) على التوالى، فى إطار استعدادات مصر لمونديال روسيا.

 

ولم يُشارك محمد صلاح فى مباراة اليونان التى انتهت منذ قليل، حيث فضّل الجهاز الفنى إراحته، لكنه كان قد شارك فى مبارة البرتغال وسجل هدف الفراعنة.

 

وأكد محمد صلاح، فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن مباراتى البرتغال واليونان مهمتين للمنتخب الأول، خاصة أن معظم اللاعبين المتواجدين فى معسكر المنتخب شاركوا فى المباراتين وحصلوا على فرصة، ويبقى القرار النهائى لتقييم هؤلاء اللاعبين فى يد الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب.

 

وقال نجم ليفربول: "كنت أتمنى أن يكون المعسكر أطول من هذه المدة، لكن المنتخب حاول الاستفادة بأكبر قدر من هذه المدة"، موضحا أن الفريق المصرى لعب مباراتين أمام فرق قوية كالبرتغال واليونان.

 

وطمأن محمد صلاح الجمهور المصرى قبل انطلاق المونديال، قائلاً: إن شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة نقدر نفرّح الجمهور المصرى من خلالها". وتلعب مصر فى مونديال روسيا مع كل من أوراجواى وروسيا والسعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة