مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة: نزلت رغم إصابتى لأننا لازم نشارك

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:02 م
مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة: نزلت رغم إصابتى لأننا لازم نشارك أشرف عبد الواحد علام
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العملية الانتخابية لازم تكون إيجابية ولازم تشارك وتبدى رأيك .. وانتخبت الرئيس السيسي لأن حال البلد عايز كده".. هذا ما قاله أشرف عبد الواحد علام، مواطن فى الخمسين من عمره مصاب بإعاقة فى ساقه تحد من حركته، وذلك من أمام أبواب لجان مدرسة الاتحاد القومى التابعة لمنطقة قصر النيل. 

وأضاف علام، لـ" اليوم السابع"، أنه كان يريد التصويت بالأمس ولكن بسبب عمله فى إحدى محطات الكهرباء كان لابد أن ينتظر لليوم فى حين ذهب عدد آخر من زملائه للإدلاء بصوتهم، مؤكدا أن النظام مطلوب حتى لا تؤثر العملية الانتخابية على مسيرة الإنتاج.

أشرف عبد الواحد علام
أشرف عبد الواحد علام

وأشار علام إلى أن الامن بالقرب من اللجنة قدموا الكثير من التسهيلات بالسماح للتاكسي بالدخول الى أقرب مكان للتصويت ثم ساعده القائمون على العملية الانتخابية فى الانتهاء من الإدلاء بصوته.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة