"المبادرة القومية ضد السرطان" تدرب كوادر طبية للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:38 م
"المبادرة القومية ضد السرطان" تدرب كوادر طبية للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI الأطباء المشاركين فى التدريب
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت جمعية "أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" دعماً لتدريب كوادر من الأساتذة والمتخصصين فى المستشفيات لتأهيلها  للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية فى مصر.

وقد دعمت الجمعية تكاليف استقدام الأساتذة المتخصصين والخبراء فى برامج التدريب الخاصة بالـ "JCI" إلى جانب دعم برامج التدريب للمتدربين من مستشفى سرطان الأطفال 57357.

وكانت جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان قد احتفلت بتخريج الدفعة الأولى للحاصلين على أول دبلوم فى جودة الرعاية الصحية JCI على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون بين مستشفى 57357 وهيئة الاعتماد الدولية JCI لإعداد كوادر داخل المستشفيات قادرة على تأهيلها للحصول على شهادة الاعتماد الدولية لجودة الرعاية الصحية.

 وقد تم التدريب من خلال أكاديمية 57357 للعلوم الصحية، حيث كانت الدفعة الأولى برعاية رجل الأعمال والصيدلى، رياض أرمانيوس، وتم التدريب بالتعاون بين 57357، وهيئة الاعتماد الدولى (jci)، وقام بالتدريس مجموعة من الأساتذة والخبراء الأجانب التى ساهمت الجمعية فى استقدامهم، كما تم الاحتفال بتوقيع عقد الدفعة الثانية بين 57357 وهيئة الاعتماد الدولية JCI "دفعة مؤسسة أبو العينين" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة