محافظ أسيوط : إزالة 61 حالة تعد على أراضى زراعية بقرية أولاد إلياس بصدفا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 12:03 م
محافظ أسيوط : إزالة 61 حالة تعد على أراضى زراعية بقرية أولاد إلياس بصدفا إزالة تعديات
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، على استمرار الجهود المبذولة لإزالة جميع التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بمختلف القرى والمراكز وبالاستعانة بمعدات الوحدات المحلية ووحدة الانقاذ السريع بالمحافظة.

وشدد المحافظ فى بيان له ، على ضرورة إزالة كافة أشكال التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين دون النظر لاى إعتبار أخر.

وقال محمد فرغلي رئيس مركز ومدينة صدفا ، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة شاركت فيها قوات مركز شرطة صدفا ومباحث المركز ورجال القوات المسلحة وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 61 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرية أولاد إلياس وتوابعها وشارك في الحملة عدد 3 لودر و4 قلابات ومعدات الوحدة المحلية بصدفا والعاملين بالوحدة المحلية تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

وأضاف رئيس المركز أن الحملات مستمرة بمختلف القرى لتنفيذ جميع قرارات الازالة وتحرير المحاضر للمخالفات الجديدة وعدم التهاون في أية تعديات على أراضي أملاك الدولة وتخصيصها للنفع العام وفقا لاحتياجات الاهالي بالقرى والمراكز تنفيذًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

ومن جامب أخر ، أكد محافظ أسيوط على التعاون والتنسيق مع الشركات والهيئات والمؤسسات الخاصة والأهلية لتوفير فرص عمل للشباب والعمل على تقليل نسب البطالة في المحافظة مشيراً إلى توفير فرص للتدريب وتأهيل شباب الخريجين وفقاً لمتطلبات سوق العمل الداخلي والخارجي.

كان جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة أسيوط قد أعلن عن فرص عمل للشباب في إحدى الشركات الخاصة لحاملي المؤهلات المتوسطة والعليا للعمل في مجال الأمن والحراسة بمواقع الشركة.

وقال علاء نصر الدين مدير عام الجهاز بمحافظة أسيوط ، أن إحدى شركات الأمن ونقل الأموال وفرت 40 فرصة عمل بوظيفة الأمن الإداري بمواقع الشركة بمرتبات تبدأ من 2200جنيه موضحاً أن الشركة توفر الإقامة والإنتقالات من وإلى الموقع فضلاً عن التأمين الإجتماعي والصحي لهم بالإضافة إلى منحهم 6 أيام راحة شهرياً للمغتربين.

وأضاف علاء نصر الدين ، أن الشركة حددت عددا من الشروط منها ألا يقل طول عن 170سم وأن يكون حسن المظهر وأن يكون من الذكور الحاصلين على المؤهلات المتوسطة والعليا بخبرة أو دون موضحاً إنه على المتقدمين لشغل هذه  الوظائف التقدم إلي جهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة بالدور الخامس لتقديم أوراقهم والمستندات المطلوبة (أصل وصورة من (المؤهل الدراسي ،وشهادة الميلاد ، والموقف من التجنيد ، كعب العمل) بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي ، وصحيفة الحالة الجنائية بإسم شركة دايمون للأمن ونقل الأموال ، و4 صور شخصية حديثة.

كما أصدر المهندس ياسر الدسوقي ، تعليماته إلى رؤساء المراكز والاحياء بتكثيف حملات إزالة الاشغالات والتعديات على الشوارع والميادين والأرصفة بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم وتسهيل حركة المارة والسيارات ومنع الازدحام المرورى أمام المنشأت الحكومية والتعليمية.

وقال العقيد حسام حسن رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط ، إنه تم تحرير 79 محضر اشغالات متنوعة وتنفيذ 80 إزالة إدارية بشوارع وميادين حي غرب مدينة أسيوط بالتنسيق مع مسئولي الإشغالات بالحي وإدارة المرور والتموين ومباحث التموين ووحدة الانقاذ السريع وذلك لمكافحة جميع أشكال الاشغالات وتسهيل الحركة المرورية بالشوارع والميادين.

وأشار رئيس شرطة المرافق إلى أنه تم تحرير محاضر التعدى على الطريق العام وازالة فتارين وتند خشبية وصاج ونقل باعة جائلين من شوارع البيسرى وشركة سيد ومنطقة الجامع الكبير وميدان المجذوب والسادات والشيخ على عبد الدايم ومنشية الامراء وشارع سيتي والمكتبات بالإضافة إلى إزالة جميع أنواع الحواجز الحديدة والبلدورات من أمام المحال التجارية والمكتبات ومداخل الابراج السكنية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة