رئيس مدينة طهطا يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:30 ص
رئيس مدينة طهطا يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية جانب من الاجتماع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عدلى أبوعقيل رئيس مركز ومدينة طهطا، اجتماعا موسعا مع نواب المجلس وكافة مديرى الإدارات على مستوى المركز، وذلك لمناقشة آخر المستجدات حول الانتخابات الرئاسية التى سوف يتم إجرائها نهاية الشهر.

 

وقال عقيل، إن عدد المقرات على مستوى المركز والمدينة بلغ 76 مقرا انتخابيا وأنه يجب التواصل التام على مدار الساعة مع غرفة العمليات والإبلاغ الفورى عن أى مشكلات قد تحدث قبل عملية التصويت وأثنائها وبعدها.

 

وشدد رئيس مركز ومدينة طهطا، على توفير استراحات للناخبين المشاركين فى العملية الانتخابية وتوفير كل سبل الإعاشة داخل الاستراحات المخصصة لقوات التأمين وتوفير الخبز وتوفير سيارات لنقل الصناديق وسيارات لنقل المشرفين على اللجان والتنسيق الدائم بين كافة الإدارات صحه وتعليم وأزهر وتموين وكهرباء وتوفير محولات بديلة فى حالة انقطاع الكهرباء لعدم تعطيل العملية الانتخابية.

 

يذكر أن المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة سوهاج الابتدائية، قال إنه تم تدقيق كشوف وقواعد الناخبين لتصل أعداد من لهم حق التصويت فى الانتخابات القادمة إلى 60 مليون مواطن، مؤكدًا على وجود قاضى يعاونه 4 من الموظفين على أن تكون منهم سيدة فى كل لجنة انتخابية، أنه سيتم العمل بكل شفافية ونزاهة، مشيرًا إلى أن محافظة سوهاج من أفضل محافظات الجمهورية فى تحرير توكيلات الترشح لانتخابات الرئاسة وهو مؤشر جيد لإقبال الناخبين خلال الانتخابات .

 

فيما أكد اللواء عمر عبدا لعال مدير أمن سوهاج على استعداد الأجهزة الأمنية بالمحافظة، بالتعاون مع القوات المسلحة لتامين اللجان والقضاة والناخبين، من خلال وضع خدمات أمنية مكثفة لتامين مقر إقامة القضاة واللجان الانتخابية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة