أخبار ليفربول اليوم عن هدف محمد صلاح الحاسم أمام مانشستر سيتى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:43 ص
أخبار ليفربول اليوم عن هدف محمد صلاح الحاسم أمام مانشستر سيتى فرحة نجوم ليفربول بالفوز على مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندى روبرتسون، مدافع ليفربول ، أن الهدف الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح فى شباك مانشستر سيتى كان مفتاح الفوز فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب "الاتحاد"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وتفوق ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ليحجز فريق محمد صلاح مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

مدافع ليفربول يتحدث عن الصعود لنصف نهائى دورى الأبطال
 

وقال أندى روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الوصول لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا التى كنت تتابعها وأنت صغير وتفكر كيف هى المشاركة فى منافساتها على حساب فريق كبير، يمكن وصفه بالأفضل خلال مسيرتى".

وأضاف مدافع ليفربول، "لقد أقصينا فريقاً من أفضل الفرق فى أوروبا ووصلنا لنصف النهائى، أتمنى أن أحصل على فرصة المشاركة وقيادة الفريق للنهائى والفوز بالبطولة السادسة، كان الشوط الأول صعباً وكنا نعلم أن سيتى سيهاجم بقوة. كان من الممكن أن يتغير اليوم ولكننا أدركنا أننا لا يمكننا اللعب بشكل أسوأ، فى الشوط الثانى تداركنا الأمر ودافعنا بشكل جيد ولعبنا بأسلوبنا".

فرحة نجوم ليفربول بالصعود
فرحة نجوم ليفربول بالصعود

واصل أندى روبرتسون تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح أحرز الهدف الأول لنحكم سيطرتنا ونفوز بالمباراة، أعتقد أننا نستحق هذا والوصول لنصف النهائى".

كما تحدث مدافع ليفربول عن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، قائلاً، "هو واحد من المدربين الذين يحافظون على هدوء الجميع، لقد أخبرنا بين الشوطين أنه ينبغى علينا أن نكون أفضل، لم نكن نفوز بالكرة الثانية، لم نكن نحافظ على الكرة، لم نصنع الفرص، كانت هناك فجوة بين الدفاع والهجوم ولم نضغط بشكل جيد على المنافس وسمحنا له بشن أمواج من الهجمات وتقدم مدافعيه، ولكننا سيطرنا على تلك الأمور فى الشوط الثانى".

 

مكافأة صعود ليفربول لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا
 

يحصل نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح على 7.5 مليون يورو من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مكافآة الصعود للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على منح الفريق المتأهل للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا 7.5 مليون يورو.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويترقب نادى ليفربول قرعة الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال بعد غد الجمعة، رفقة نادى روما الإيطالى الذى نجح فى الإطاحة بمنافسه برشلونة الإسبانى فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وتختتم منافسات الدور ربع النهائى اليوم، الأربعاء، بإقامة مباراتى ريال مدريد الإسبانى مع يوفنتوس الإيطالى، وبايرن ميونخ الألمانى مع إشبيلية الإسبانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة