أخبار برشلونة اليوم عن عودة بوسكيتس قبل مباراة روما

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:15 م
أخبار برشلونة اليوم عن عودة بوسكيتس قبل مباراة روما بوسكيتس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق برشلونة، اليوم الاثنين، أنباء سارة لجماهيره قبل مواجهة روما الإيطالى المقرر لها التاسعة إلا ربع بعد غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى الأبطال.

 

بوسكيتس يعود قبل مباراة برشلونة وروما

ظهر فى التدريبات سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة، الغائب منذ عدة مباريات بداعى الإصابة التى لحقت به فى مباراة تشيلسى الإنجليزى فى دور الـ16 للبطولة منذ 3 أسابيع، حيث خاض مران اليوم كاملا ما يعنى إمكانية ظهوره أمام روما الأربعاء.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ارنستو فالفيردى، المدير الفنى للبارسا، سيعتمد على بوسكيتس بشكل أساسى فى مواجهة الفريق الإيطالى، حيث يتمتع اللاعب بقدرات دفاعية كبيرة، لا يستطيع أى من راكيتيتش أو باولينيو تعويضها.

 

فى سياق مختلف عقد فالفيردى جلسة ودية مع المدافع الكولومبى يارى مينا من أجل إقناعه بالصبر على مشاركته مع الفريق، بعدما ذكرت تقارير صحفية أن الوافد الجديد للفريق الكتالونى أبدى غضبه من تجاهل المدرب الإسبانى.

 

وأكد المدرب للمدافع الكولومبى أن مكانته فى الفريق مهمة، لكنه يحتاج لبعض الوقت حتى يظهر فى الوقت المناسب من أجل مساعدة البلوجرانا على تحقيق البطولات.

 

تدريب برشلونة
تدريب برشلونة
 
ميسي فى تدريب برشلونة
ميسي فى تدريب برشلونة

 

إصابات روما قبل مباراة برشلونة

ذكرت صحيفة "إل تيمبو" الإيطالية أن الإصابات ضربت صفوف الجيالوروسى قبل يومين من المباراة المهمة أمام برشلونة فى ذهاب دور الـ8 بدورى الأبطال، بعد إصابة راجا ناينجولان فى عضلات الساق خلال مباراة الذئاب أمام بولونيا، السبت، بالكالتشيو والتى انتهت بالتعادل 1/1.

 

ومن المقرر أن يخضع البلجيكى راجا ناينجولان لفحوصات طبية من أجل الوقوف على حجم إصابته ونسبة مشاركته أمام برشلونة من عدمه.

 

وأوضحت الصحيفة أن روما الإيطالى افتقد الثنائى سينجيز أوندير ولورينزو بيليجرينى أمام بولونيا بسبب تعرض الأول لإصابة عضلية مع منتخب كرواتيا، وإصابة الثانى فى ربلة الساق خلال مشاركته مع منتخب إيطاليا فى ودية إنجلترا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة