س &ج.. هل يتأثر الأهلي فى الموسم الجديد باعتزال حسام غالى؟

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:00 م
س &ج.. هل يتأثر الأهلي فى الموسم الجديد باعتزال حسام غالى؟ حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخيراً وبعد مسيرة طويلة من العطاء داخل المستطيل الأخضر، قرر حسام غالى إسدال الستار على مشواره الكروى بإقامة مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو المقبل بالإمارات، ودعا أياكس أمستردام الهولندى ليكون طرفاً للمباراة الودية أمام الفريق الأحمر.

هل يتأثر الأهلى باعتزال حسام غالى؟

لاشك أن حسام غالى من اللاعبين أصحاب الخبرات كما يمتلك حُسن القيادة داخل المستطيل الأخضر، بفضل قوة شخصيته، وهو ما سيفتقده الفريق باعتزاله، خاصة أنها أمور لا تتوافر فى حسام عاشور القائد الثانى.

*هل تدخل الجهاز الفنى لإقناع غالى بالاستمرار؟

حسام البدرى المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أعلنا أكثر من مرة مُطالبتهما لحسام غالى بالاستمرار موسماً آخر فى الملاعب وعدم الاعتزال فى مايو المقبل، إيماناً منهما بقدراته الفنية وإنه مازال قادراً على العطاء لكن اللاعب كان قد حسم موقفه.

 

*لماذا أنهى غالى مشواره مع النصر السعودى مبكراً؟

لا شك أن مساندة حسام غالى لمجلس الإدارة الحالى فى الانتخابات الأخيرة كانت سببا أساسيا فى عودته، إلى جانب أنه لم يشعر بالراحة الكافية واللازمة مع فريق النصر السعودى الذى تعاقد معه موسماً واحداً قبل أن يقرر اللاعب الاكتفاء بـ6 أشهر فقط وعاد للأحمر فى يناير الماضى من أجل الاعتزال.

*ما هو مستقبل حسام غالى مع الأهلي؟

الأهلي يخطط من الآن لتعيين غالى فى منصب إدارى تحت إشراف عبد العزيز عبد الشافى، المدير الرياضى، لإكسابه الخبرات اللازمة ومن ثم تصعيده فيما بعد لمنصب مدير الكرة بالفريق الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة