محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء آثار مياه الأمطار

الخميس، 26 أبريل 2018 01:42 م
محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء آثار مياه الأمطار محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة الجيزة جهودها لشفط مياه الأمطار من شوارع المحافظة، بسبب موجه الطقس السيء التى تشهدها البلاد خلال هذه الأيام حيث تم الدفع بكل المعدات وسيارات شفط المياه بواسطة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة منذ بدء هطول الأمطار لسرعه الانتهاء من إزاله أى تراكمات.

 وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة إن هناك متابعة على مدار اليوم لأعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والتى تتم أولا بأول لإزالة كافة تجمعات المياه من أجل تحقيق السيولة المرورية ومنع أى تكدسات.

وأكد المحافظ على وجود جميع الأجهزة المختصة بالشوارع وأماكن تجمعات المياه وعدم مغادرة الشارع إلا بعد سحب أى تجمعات للمياه، مشيراً إلى أن المحافظة قامت منذ أول أمس الثلاثاء بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالديوان العام للمحافظة من جميع الجهات لمتابعة الأمطار وتلقى أى شكاوى من المواطنين بشأن وجود تجمعات للمياه واتخاذ الإجراءات اللازمة على أن تكون هذه الغرفة على اتصال دائم بغرف فرعية تم تكوينها بالأحياء والمدن وشركه مياه الشرب والصرف الصحى.

ووجه المحافظ الهيئة العامه للنظافه والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وكافه الاحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود سحب مياه الأمطار من مطالع ومنازل الكبارى والأنفاق ومحور 26 يوليو والشوارع الرئيسية بنطاق أحياء ومراكز ومدن المحافظة وطريق مصر- إسكندرية الصحراوي وميدان الرماية وشوارع الهرم وفيصل والبحر الأعظم ومناطق مطلع الدائرى بالمريوطيه وطريق الواحات ومصر الفيوم وشوارع الجامعة والنهضة واحمد عرابى وجامعة الدول العربية و النيل واللبينى.

وأكد أنه تم تكليف مديرى الكهرباء بالمتابعة المستمرة لأعمده الإنارة والتأكد من إزالة آثار الأمطار وعملها بكفاءه حفاظا على أرواح المواطنين.

وأشار المحافظ أنه تم رفع حالة الطوارئ عقب الأمطار التى شهدتها البلاد كما تم الدفع بفرق ميدانيه من عمال النظافة على مستوى الأحياء والمدن لإزالة أى تجمعات للمياه على الفور.

محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار  (1)
محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار 

 

محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار  (2)
محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار

 

 

محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار  (3)
محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار 

 

 

محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار  (4)
محافظة الجيزة تواصل جهودها لاحتواء أثار مياه الامطار 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة