"سى اى كابيتال" نستهدف التوسع بأنشطة التأجير التمويلى والتمويل متناهى الصغر

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:16 ص
"سى اى كابيتال" نستهدف التوسع بأنشطة التأجير التمويلى والتمويل متناهى الصغر البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة  سي آي كابيتال، ورئيس مجلس إدارة شركة كوربليس، إن شركته تستهدف من الطرح بالبورصة التوسع بأنشطة التأجير التمويلى والتمويل متناهى الصغر.
 
وأضاف بدران، خلال مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، أن الفترة المقبلة ستشهد إضافة أنشطة جديدة أو دعم الأنشطة الحالية بهدف دعم أصول الشركة الحالية.
 
وبدأ اليوم الاثنين التداول على أسهم شركة سى أى كابيتال بالبورصة المصرية، بواقع 7.70 جنيه للسهم، دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك جلسة اليوم فقط، على أن يتم التداول اعتبارا من جلسة تداول الغد طبقا للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.
 
وكانت إدارة البورصة أعلنت فى وقت سابق عن تنفيـذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة “سى اى كابيتال” القابضة، لـ225.637.282 سهم بنسبة 54.84% من أسهم رأس مال الشركة بسعر 7.70 جنيه للسهم، وبقيمة إجمالية 1.7 مليار جنيه، موزعة كالتالى، طرح عام لـ 22.563.728 سهم بنسبة 5.48% من أسهم رأس المال بقيمة 173.740.706 جنيه، طرح خاص لـ 203.073.554 سهم بنسبة 49.36% من أسهم رأس المال بقيمة 1.563.666.366 جنيه.
 
وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية في 17 ابريل الجاري على قيد أسهم شركة سي آي كابيتال القابضة، على أن يتم بدء تداول أسهم الشركة في البورصة المصرية يوم الإثنين الموافق 30 من أبريل.
 
وتستهدف شركة سي آي كابيتال عبر طرح حصة من رأسمالها بالبورصة المصرية، زيادة رأسمالها المصدر بنحو 1.2 مليار جنيه، ليصل إلى 1.6 مليار جنيه تقريبًا، على أن يتم تمويل الزيادة من حصيلة الطرح أسهم الشركة فى السوق الثانوي (طرح عام وطرح خاص).
 
وتستهدف شركة سى آى كابيتال عبر طرح حصة من رأسمالها بالبورصة المصرية، زيادة رأسمالها المصدر بنحو 1.2 مليار جنيه، ليصل إلى 1.6 مليار جنيه تقريبًا، على أن يتم تمويل الزيادة من حصيلة الطرح أسهم الشركة فى السوق الثانوي (طرح عام وطرح خاص).
 
كشف طارق عزمي، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لكوربليس التابعة لسي اي كابيتال عن استهداف ادارته التقدم الى الهيئة العامة للرقابة المالية للحصول على رخصة مزاولة نشاط التخصيم.
 
أضاف ان ذلك الاتجاه يأتي عقب سماح الرقابة المالية لشركات التأجير التمويلي بالحصول على رخص مجمعة من ضمنها رخصة التخصيم.
 
وتستهدف مجموعة  سي آي كابيتال، من الطرح بالبورصة التوسع بانشطة التاجير التمويلي والتمويل متناهي الصغر.
 
 
كريم-عبد-العزيز-(1)
 

كريم-عبد-العزيز-(2)
 

كريم-عبد-العزيز-(3)
 

كريم-عبد-العزيز-(4)
 

كريم-عبد-العزيز-(5)
 

كريم-عبد-العزيز-(6)
 

كريم-عبد-العزيز-(7)
 

كريم-عبد-العزيز-(8)
 

كريم-عبد-العزيز-(9)
 

كريم-عبد-العزيز-(10)
 

كريم-عبد-العزيز-(11)
 

كريم-عبد-العزيز-(12)
 

كريم-عبد-العزيز-(13)
 

كريم-عبد-العزيز-(14)
 

كريم-عبد-العزيز-(15)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة