اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 6 / 4 / 2018 مرتضى منصور يطلب تفويضا من العمومية

الجمعة، 06 أبريل 2018 11:02 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 6 / 4 / 2018 مرتضى منصور يطلب تفويضا من العمومية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 6 / 4 / 2018 العديد من الأخبار التى يأتى على رأسها طلب مرتضى منصور رئيس النادى من أعضاء الجمعية العمومية منحه تفويضاً لتعديل لائحة النظام الأساسى.

مرتضى منصور يطلب تفويضا لتعديل لائحة الزمالك فى إعلان عمومية مايو

علن مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل رسمى عن الجمعية العمومية للنادى الأبيض، المقرر عقدها على مدار يومى 10 و11 مايو المقبل.

جاءت بنود الجمعية العمومية للزمالك كالتالى: التصويت على تفويض مجلس إدارة النادى الأبيض فى تعديل لائحة النظام الأساسى، والنظر والبحث فى جميع العضويات المستثناة.

مرتضى منصور

مصدر بالزمالك: مجلس منصور لن يتقدم باستقالة فى مؤتمر الاثنين

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن المجلس الأبيض الحالى برئاسة مرتضى منصور لن يتقدم بأى استقالة فى مؤتمر الاثنين المقبل الذى دعا له رئيس النادى.

كما أوضح المصدر، عدم صحة الأنباء التى ترددت فى الساعات الماضية أن مجلس إدارة نادى الزمالك قد يتقدم باستقالته فى مؤتمر الاثنين المقبل.

مرتضى منصور: أنا ممكن أستقيل ولكن.. وسأعلن عن مفاجأة الاثنين المقبل

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية، أنه بإمكانه تقديم استقالته من رئاسة النادى، إلا أن تمسكه بحق الأعضاء عليه - وفقاً لما قاله - وحديثهم معهم خلال جولاته بالنادى وراء عدم تفكيره فى ذلك الأمر.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك كواليس الكلمة التى ألقاها مرتضى منصور فى الساعات المتأخرة من مساء أمس الخميس، وتضمنت تأكيده أنه سيعلن عن مفاجأة عصر الاثنين المقبل.

الزمالك يعيد مرانه لميت عقبة قبل معسكر السويس.. وقائمة المقاصة الليلة

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، عودة التدريبات غداً السبت إلى ملعب النادى بعد خوض مران اليوم فى استاد القاهرة، حيث سيخوض الفريق مرانا مبكرا فى الثانية والنصف من ظهر الغد قبل السفر إلى السويس.

ومن المقرر أن يتوجه الزمالك إلى السويس بعد مران الغد، على أن يعلن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض فى الساعات المقبلة القائمة التى ستدخل معسكر الغد.

يذكر أن نادى الزمالك سيحل ضيفاً على مصر المقاصة، بعد غد الأحد، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

شاهد.. إيصال سداد الزمالك شرط نيبوشا الجزائى للفيصلى "كاش"

شهدت الساعات الماضية تسريباً لإيصال من نادى الزمالك يفيد باستلام أيمن حافظ، مدير الكرة الحالى بالفريق، 100 ألف دولار من خزينة النادى لتسليمها فى وقت سابق لإدارة الفيصلى الأردنى من أجل إتمام إجراءات انتقال نيبوشا لتدريب الفريق الأبيض فى وقت سابق.
إيصال استلام أيمن حافظ الـ100 ألف دولار الخاصة بنيبوشا
إيصال استلام أيمن حافظ الـ100 ألف دولار الخاصة بنيبوشا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة