الإصابات تضرب لاتسيو قبل مواجهة إنتر ميلان الحاسمة فى الدورى الإيطالى

الجمعة، 11 مايو 2018 01:52 م
الإصابات تضرب لاتسيو قبل مواجهة إنتر ميلان الحاسمة فى الدورى الإيطالى لويس ألبيرتو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع فوتبول إيطاليا عن معاناة نادى لاتسيو من لعنة إصابات قبل آخر مباريتين له فى الدورى الإيطالي خاصة أنه سيختتم الموسم أمام إنتر ميلان فى 20 مايو الجارى بالجولة الأخيرة من الكالتشيو.

وقال الموقع الإيطالى، إن لاتسيو تلقى ضربة قوية، بعدما تأكد غياب لويس ألبيرتو، لاعب الفريق، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، سيغيب على إثرها لفترة تتراوح ما بين 15 إلى 20 يوما، مشيرا إلى أن ألبيرتو كان يريد لعب المباراة الأخيرة أمام إنتر ميلان، نظرًا لكونها حاسمة فى تأهل الفريق لدورى الأبطال، وأن النادى سيستمر فى متابعة حالته يوميا.

لويس البيرتو
لويس البيرتو

وأضاف الموقع، أن تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، والذي تعرض لإصابة فى الفخذ، غاب على إثرها عن المباريات الأخيرة للفريق، لا يزال يجرى الاختبارات، موضحا أن حالة اللاعب فى تطور مستمر، وقد يلحق بالمباراة.

ويخوض لاتسيو معركة شرسة على بطاقة التأهل لمنافسات دورى أبطال أوروبا، مع إنتر ميلان، وسيتحدد المتأهل بشكل رسمى، فى المباراة الأخيرة التى ستجمع الفريقين.

ويحتل إنتر المركز الخامس برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وذلك قبل جولتين على نهاية الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة