5 نجوم يقودون "انتفاضة" دكة الأهلى بعد رحيل حسام البدرى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:51 ص
5 نجوم يقودون "انتفاضة" دكة الأهلى بعد رحيل حسام البدرى حسام البدرى المدير الفنى السابق للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قرار لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب بقبول اعتذار حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عن الاستمرار فى منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد، كان بمثابة شهادة ميلاد لخمسة نجوم فى القلعة الحمراء كانوا ضيوفًا دائمين على دكة الأهلى فى عهد البدرى وبرحيله تألقوا فى مباراة المصرى البورسعيدى التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد ونستعرضهم فى السطور التالية:

1_ صلاح محسن

أغلى صفقة فى الدوري المصرى ولاعب إنبى الذى جاء للأهلى فى الميركاتو الشتوى الماضى كان يشارك على فترات قليلة مع البدرى وفى مركز يخالف طبيعة مركزه كمهاجم صريح ومع عودته لمكانه تألق وأجاد وسجل هدفًا وصنع آخر فى شباك المصرى البورسعيدى ليؤكد أنه عازم على معانقة التألق مع القميص الأحمر فى الفترة المقبلة.

2_ محمود الجزار

شارك المدافع الجديد بالفريق الأول للنادي الأهلي محمود الجزار فى أول لقاء رسمي مع الشياطين الحمر، ليسجل ظهوره الأول مع الفريق الأحمر أمام النادي المصري، ظهر بمستوى متميز وأعاد الانضباط لخط دفاع الأهلى.

3_ أحمد حمدى

استطاع أحمد حمدي تسجيل هدفه الأول فى الدوري في شباك فريق النادي المصري البورسعيدي وقدم أداء متميزا ومجهودا وافرا وتحركات واعية جعلت البعض يتنبأ له بمستقبل مشرف لاسيما على صعيد أن يكون البديل الأمثل لتعويض غياب عبد الله السعيد .

4_ أكرم توفيق

مكوك خط وسط الأهلى الذى لا يهدأ، أثبت أن جلوسه على دكة البدلاء كان قرارًا خاطئًا من البدرى فى ظل تألق اللاعب وصغر سنه وجهده الوافر فى وسط الملعب.

5_ محمد شريف

ظهر محمد شريف لأول مرة في التشكيل الأساسي للفريق الأول أمام النادي المصري ليسجل أول مشاركة أساسية مع الفريق منذ انضمامه من صفوف فريق وادي دجلة في الانتقالات الشتوية بيناير الماضي وقدم مردودا طيبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة