صور.. القمامة تحاصر المبانى الحكومية بالحى الغربى بشبين الكوم

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 03:05 ص
صور.. القمامة تحاصر المبانى الحكومية بالحى الغربى بشبين الكوم القمامة تحاصر المبانى الحكومية بشبين الكوم
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معاناة حقيقة يعيشها أهالى الحى الغربى بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب انتشار القمامة خاصة أمام المصالح الحكومية ومنها مبنى التأمين الصحى والبريد ويرجع كل ذلك الى تراخى المسؤلين فى حل تلك الآونة والتى تم عرضها أكثر من مرة عليهم ولكن دون جدوى. 
 
فى البداية يقول محمد شوقى موظف ومقيم بالحى الغربى أن انتشار القمامة يعد أمر لا يمكن السكوت عليها وذلك تسببه من رائحة كريهة بالإضافة إلى إنتشار البعوض والحشرات التى تقوم بنقل الأمراض للمواطنين .
 
وتابع شوقى تقدمنا أكثر من مرة بالعديد من الشكاوى إلى المسؤولين بالحى وتم وعدنا أكثر من مرة بحل ولكن لم يتم حلها حتى الآن .
 
ويؤكد أحمد فضل تاجر ومن أهالى المنطقة أن سبب انتشار القمامة هم البائعون بالسوق المتواجد بالحى حيث أنهم يقومون بالقاء الخضروات والفاكهة المتبقية منهم فى الشوارع دون محاسبة من المسؤولين، بالإضافة الى قيام بعض الأهالى بالقاء القمامة عليها حتى تتراكم القمامة بالمنطقة.
وطالب فضل الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، والمهندس هشام بيومى رئيس حى غرب شبين الكوم بسرعة حل تلك المشكلة ونقل القمامة من المنطقة.
 
ومن جانبه أكد المهندس هشام بيومى رئيس حى غرب بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، نقوم يوميا برفعها، ولكن كان هناك أعطال فى بعض سيارات نقل القمامة وتم إصلاحها، بالإضافة إلى وجود نقص فى المواد البترولية ولكن تم حلها وسوف يتم رفعها على الفور .
 

 


 


 


 


 


 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة